الخطأ ممنوع اليوم على دبا والشباب

يواجه فريق دبا الفجيرة، اليوم، مهمة صعبة في لقاء ضيفه الشباب على استاد الفجيرة، ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي الساعة 5:10 مساء. ويأمل دبا العودة إلى سكة الانتصارات، بعد أن خسر وتعادل في آخر جولتين، في المقابل يسعى الشباب إلى الإبقاء على نغمة الفوز، بعد الانتصار الأخير على الوحدة.

ويأمل دبا إضافة نقاط جديدة إلى رصيده البالغ 18 نقطة، ليواصل رحلة البقاء مع المحترفين، في حين جمع الشباب في 15 جولة، 23 نقطة، ويأمل الاقتراب أكثر من المربع الذهبي، الذي ابتعد عنه بعد سلسلة من النتائج المخيبة، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على الوحدة.

وسيكون لقاء الشباب، بداية مباريات أمام الفرق الكبيرة، بالنسبة لدبا، حيث يلتقي في الجولة المقبلة، فريق الجزيرة، ثم النصر، والعين والأهلي. وهو ما دعا مدرب الفريق، الألماني بوكير إلى تحذير لاعبيه من صعوبة المهمة المقبلة، بدءاً من لقاء اليوم.

من جهته، يدرك فريق الشباب بقيادة البرازيلي كايو، ان التقدم في ترتيب فرق البطولة يحتم عليه عدم التفويت بنقاط اليوم كاملة، ويعول على ان يقدم محترفه البرازيلي الجديد غارلسون ايناسيو نفسه بأفضل أداء ممكن، مع زملائه الآخرين، في مباراة يدرك أنها صعبة، بسبب المردود الفني الباهر الذي اعتاد النواخذة تقديمه، وكان الشباب قد فاز على دبا الفجيرة (3-2) في كأس الخليج العربي، بينما تعادلا ببطولة الدوري دون أهداف.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر