قال إن الماراثون يأتي ترسيخاً لمفهوم الولاء والانتماء

ولي عهد عجمان يوقع «رسالة الوفاء للقائد»

عمار بن حميد النعيمي يوقع على رسالة الوفاء للقائد. وام

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أن ماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، يعبّر عن عمق محبة شعب الإمارات لقائد النهضة واستمرار المسيرة الحضارية.

 

وأضاف سموه: «أنه يأتي ترسيخاً لمفهوم الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة، أرض الإمارات»، مشيراً إلى أن كل أطياف مجتمع الإمارات من الجنسين كباراً وشباباً ومعهم ذوو الإعاقة من المواطنين والمقيمين في الدولة، ومن مختلف الجنسيات قادرون على الرهان والوقوف بجانب قيادتهم والتماسك أمام كل التحديات.

جاء ذلك، خلال مراسم توقيع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، أمس، في ديوان الحاكم «رسالة الوفاء للقائد» ضمن المبادرة الوطنية والرياضية «ماراثون رسالة الوفاء للقائد»، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وهي النسخة الخامسة التي كتبت باللغات الست المعتمدة داخل الأمم المتحدة والمسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

حضر مراسم التوقيع مدير ديوان الحاكم، حمد راشد النعيمي، ونائب مدير الديوان، سالم سيف المطروشي، ورئيس مكتب سمو ولي العهد، أحمد إبراهيم الغملاسي، ونائب رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، صالح محمد حسن، والمنسق العام وشخصيات رياضية وعدد من كبار المسؤولين.

وأشاد سمو ولي عهد عجمان بما توليه القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وبمتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، من اهتمام للتطور الرياضي الذي تشهده الدولة.

وثمّن سموه دور اللجنة العليا المنظمة لمبادرة الماراثون والقائمين عليه، والدور البارز لصاحب الفكرة صالح محمد حسن، لإقامة الماراثون الذي يحمل في طياته أجمل وأرفع المعاني المعبرة لانتماء ووفاء هذا الشعب لقائد هذه المسيرة الحضارية، مشيراً إلى أن إقامة الماراثون فكرة طيبة وهو جزء بسيط من رد الجميل والشكر والوفاء لقيادتنا الرشيدة.

وأعرب عن سعادته بهذا الماراثون الذي من شأنه الإسهام في ترسيخ روح المواطنة لدى المشاركين والمتابعين.

وتتضمن الرسالة: «الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، نعاهد الله والوطن ونعاهدكم أن نظل الأوفياء المخلصين لقيادتكم الحكيمة ونائبكم الجسور ولأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود الكرام، وأن نحافظ على اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة ومنجزاته، وأن نحقق رؤاكم السديدة ونبادلكم الوفاء بالوفاء والشكر والعرفان بسخاء أياديكم الكريمة بما تقدمونه للوطن والمواطنين، أدامكم الله عزاً وفخراً للوطن والمواطنين والأمتين العربية والإسلامية.. شعبكم المخلص الوفي».

وتوجه الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، عبدالعزيز النومان، بكل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، للدعم الذي تحظى به هذه المبادرة الوطنية والإسهام بمواصلة نجاحها، مثمناً تعاون كل المسؤولين في إمارة عجمان خلال النسخ السابقة والنسخة الحالية، حيث كانوا في واجهة تقديم كل أشكال التعاون، وكل الجهات المساندة بمختلف أنحاء الدولة.

 

من جانبه، أعرب صالح محمد حسن، عن سعادته بلقاء سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، متمنياً أن تكون اللجنة عند حسن ظن سموه وجميع المسؤولين، وذلك تعبيراً عن الوفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

 

وأكد أن التوجيهات الكريمة والسامية لسمو أولياء العهود أسهمت ولاتزال تسهم في مواصلة النجاح الذي بدأ مع انطلاق النسخة الأولى لماراثون رسالة الوفاء للقائد، وأن اللجنة المنظمة تلقى في كل استقبال لسمو أولياء العهود كل أشكال الدعم اللوجستي الذي يمهد لنجاحات المستقبل.

 

وكان ماراثون رسالة الوفاء للقائد قد انطلق، أول من أمس، من أمام الديوان الأميري في مدينة دبا الحصن بمشاركة جماهيرية واسعة، في طريقه إلى أبوظبي، بعد أن طاف حملة الرسالة مدناً عدة مروراً برأس الخيمة وأم القيوين وعجمان في اتجاه الشارقة صوب دبي وأبوظبي.

تويتر