«الفرسان» يأمل الحفاظ على الوصافة

بني ياس يخطط لاستعادة التوازن أمام الأهلي

يخوض فريق الأهلي اليوم اختباراً صعباً، حينما يحل ضيفاً على بني ياس في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، باستاد الشامخة الجديدة الساعة السابعة والنصف. ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وملاحقة العين على قمة الدوري. ويدخل الأهلي المباراة، وهو في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، خلف العين المتصدر بفارق أربع نقاط، ومازالت له مباراتان مؤجلتان بخلاف لقاء اليوم، إذا نجح في الفوز بها جميعاً سيصعد إلى القمة لأول مرة هذا الموسم، وبفارق نقطتين عن العين بطل المسابقة في النسخة الماضية.

 وفي المقابل، يعاني بني ياس جراء تراجع مستوى الفريق، خلال الجولات الماضية، حيث خسر الجولة الماضية بنتيجة كبيرة أمام الشارقة، ويأمل اليوم مصالحة جمهوره، رغم أن ضيفه هو فريق بحجم الأهلي.

 وتراجع بني ياس في جدول الترتيب إلى المركز التاسع، برصيد 13 نقطة، ويأمل الفريق أن تكون مباراة اليوم رغم صعوبتها بداية الانطلاق نحو تحقيق نتائج إيجابية، تعيده إلى مراكز المقدمة، كما كان في بداية الموسم.

وكان الفرسان قد استعاد نغمة الفوز، وارتفعت معنويات لاعبيه إثر فوزه الجولة الماضية على فريق النصر بنتيجة 3-1، ثم حسم تأهله لنصف نهائي الكأس، ما يؤكد رغبة الفريق في المنافسة على البطولات المحلية الثلاث هذا الموسم، والسعي للظفر بألقابها جميعاً.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر