«شموخ وطن» يزيّن أجواء لقاء قدامى السماوي والريال

لاعب الريال السابق هييرو مع النجم الفرنسي ولاعب السماوي سابقاً تريزيغيه خلال المباراة. تصوير: إريك أرازاس

أضاءت أنوار أوبريت «شموخ وطن» بني ياس بالعاصمة أبوظبي، في الاحتفالية التاريخية التي نظمها النادي أمس على كأس الشهيد، وجمعت أساطير ريال مدريد وقدامى بني ياس، ونجوم الكرة الإماراتية والعربية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والعيد الوطني الـ44، وكذلك بمناسبة مرور 34 عاماً على إنشاء نادي بني ياس.

وشهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، الاحتفالية التاريخية، بحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي بني ياس، وجمهور كبير ملأ استاد الشامخة الجديدة.

واستقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أسر وذوي الشهداء الذين حضروا الاحتفالية، والتي تضمنت العديد من الفقرات المتنوعة، وبدأت بعزف السلام الوطني للدولة، أعقبها أوبريت «شموخ وطن»، الذي تم إعداده خصيصاً للاحتفالية، وإبراز التراث الإماراتي بين الماضي والحاضر، بجانب إلقاء الضوء على شهداء الوطن الأبرار، وأطلق نجم الريال السابق، روبيرتو كارلوس، صافرة بداية المباراة بين الفريقين.

والتقى سمو رئيس النادي، قبل انطلاق المباراة، نجوم وقدامى نادي ريال مدريد، الذين شاركوا في المباراة، وقدامى لاعبي بني ياس، ونجوم الكرة الإماراتية والعربية في الاحتفالية، وصافح سموه جميع اللاعبين المشاركين في المباراة.

وخرجت الاحتفالية في أجواء أكثر من رائعة، وسط شغف جماهيري كبير، خصوصاً أنه قد تم الاحتفاء بأسر وذوي الشهداء، الذين حرص نادي بني ياس على دعوتهم، وحضورهم المباراة.

تويتر