سلطان بن مجرن: فرحتنا مضاعفة بهذه المصادفة العائلية الوطنية

رئيس اتحاد الأثقال يحتفل سنوياً باليوم الوطني وميلاد 3 من أبنائه

سلطان بن مجرن يحتفل بـ «اليوم الوطني» وعيد ميلاد أبنائه مجرن وأحمد ومحمد في يوم واحد. الإمارات اليوم

قال رئيس اتحاد الإمارات لرفع الأثقال سلطان بن مجرن، إن فرحة اليوم الوطني مناسبة سنوية مميزة بالنسبة له على المستويين الوطني والعائلي أيضاً، كون ثلاثة من أبنائه ولدوا في هذا اليوم الوطني الكبير نفسه. وأكد بن مجرن في حديث لـ«الإمارات اليوم» أنه في كل سنة يعيش أجواء وطنية مشرفة وعائلية غير مسبوقة.

وتابع: «تصادف ذكرى اليوم الوطني للدولة في الثاني من ديسمبر من كل عام مع ذكرى ولادة ثلاثة من أولادي، وهم مجرن الذي ولد في هذا اليوم نفسه سنة 1996، وكذلك التوأمان محمد وأحمد المولودان في عام 2009». وقال أيضاً: «تفضل الباري عز وجل على عائلتنا بالخير الكثير منه هذه المصادفة العائلية والوطنية في آن واحد، ونحن في العائلة سعداء لذلك ونتمنى لهم أن يكونوا في واجهة أبناء الوطن المخلصين لدولتهم». وتابع: «خلال حديثي معهم لمست أن كلاً منهم يشعر بالسعادة كون يوم ولادتهم يتزامن مع ذكرى اليوم الوطني، ويريدون أن يستثمروا ذلك بشيء مميز يتناسب والمناسبة الوطنية، ونحن بدورنا في العائلة نعمل على تعزيز هذه الرغبة لديهم».

وتُشكل المناسبة موعداً مميزاً بالنسبة لأفراد عائلة رئيس اتحاد رفع الأثقال، سلطان بن مجرن، خصوصاً أنها تجمع بين فرحة الاحتفال بعيد ميلاد أبنائه الثلاثة، وفرحة وطنية أكبر ترمز إلى يوم الاتحاد، بما لها من دلالات ومعانٍ سامية كبيرة في هذا اليوم التاريخي بالنسبة للدولة.

وأوضح: «مجرن وأحمد ومحمد يدركون أهمية هذه المصادفة ويسعون من خلال اجتهادهم في المدرسة وانتظام حياتهم، لأن يكونوا أفراداً مميزين في المجتمع، حيث إن ولدي الأكبر هو عضو فريق فزاع للرماية، وأتوقع له مستقبلاً زاهراً في حياته الرياضية، بينما التوأمان متميزان كذلك، في الجانبين العائلي والدراسي، ويسعيان لأن يكونا من المتميزين في خدمة الوطن».

وبخصوص رياضة رفع الأثقال التي يترأس اتحادها، قال إنه لن يجبر أياً منهم على ممارسة رياضة بعينها، بل سيراقب تطلعاتهم وسيعمل على تعزيزها، مؤكداً أن الرياضة تُشكل جزءاً أساسياً من حياتهم وأوضح أن مجرن اتجه إلى ممارسة الرماية، على الرغم من أن عمره حالياً لا يتعدى الـ19 سنة.

وقال أيضاً إن الأمر نفسه تقريباً بالنسبة للتوأمين محمد وأحمد حيث إنهما يحبان ويرغبان في ممارسة رياضة الرماية أيضاً، مشيراً إلى أن «هذه الرياضة تألق فيها أخوالهم وأعمامهم، وأنه سيعمل على توجيههم في المجال الذي يحبون أن يبرزوا فيه». وختم سلطان بن مجرن بالقول إنه يسعى لأن تتزامن حياتهم المهنية مع حياتهم الرياضية بشكل متوازٍ في خدمة الوطن.

تويتر