الحمادي: الجمهور استمتع بالفعاليات الاحتفالية

«المونديال الجوي» يزيّن سماء دبي بلوحات وطنية

صورة

احتفلت بطولة العالم للرياضات الجوية المقامة حالياً في دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، باليوم الوطني الـ44، وتحوّل الحدث العالمي الأكبر في تاريخ هذه الرياضة إلى مهرجان تشكلت فيه لوحات جوية بمشاركة رياضيين من 56 دولة.

وشهدت البطولة، أمس، استعراضاً جوياً في سماء دبي شارك فيه 44 منطاداً، فيما أقيمت على الأرض لوحات مشابهة بمشاركة 44 سيارة من طراز نيسان باترول نالت استحسان وتفاعل الجمهور الذي حضر لمتابعة الفعاليات الرسمية والمصاحبة في «سكاي دايف دبي»، والتي ستستمر حتى الـ12 من الشهر الجاري.

وقال مدير البطولة، يوسف الحمادي، لـ«الإمارات اليوم»، إن «الفعاليات الاحتفالية تأتي تزامناً مع اليوم الوطني للدولة، وتعبيراً عن فرحة الجميع من مواطنين ومقيمين بهذه المناسبة الغالية»، مضيفاً أن «العروض المثيرة وجدت تجاوباً كبيراً من الجمهور الكبير الذي تابع فعاليات الحدث، والذي انبهر بالعروض الشيّقة والمثيرة التي قدمها نخبة من أفضل الطيارين على مستوى العالم».

وأضاف أن «الاستعراضات الجوية بالرقم 44 من خلال مشاركة 44 منطاداً، ومثله من السيارات والمظليين، ترمز لليوم الوطني، وقد تشكلت لوحة رائعة ومميزة جسدت الفرحة الكبيرة بهذه المناسبة العزيزة، والكل استمتع بهذه الفعالية الرائعة من خلال العروض التي قدمها 44 منطاداً رفرف من خلالها علم الإمارات في السماء في مشهد رائع وأجواء شيّقة ومثيرة».

وشهدت البطولة، أمس، فعاليات عدة، من بينها قفزة العالم وعروض بريتلينج وعروض الفرسان الجوية، فضلاً عن عروض جيتمان وزولتان الجوية أيضاً التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وختم الحمادي «لمسنا فرحة كبيرة في عيون كل من شارك في هذه المناسبة، وأن الحضور الجماهيري الكبير، من مختلف الجنسيات، يدعم نجاح البطولة من الجوانب كافة، لذلك حرصنا في اللجنة المنظمة على توفير الأجواء الرائعة له، حتى يستمتع بالفعاليات المصاحبة لهذا الحدث».

تويتر