الشباب يحل ضيفاً ثقيلاً على الشعب «المترنح»

يسعى الشعب إلى تحقيق أول انتصار له في دوري الخليج العربي، تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي والتر زينغا، عندما يستقبل الشباب «الجريح»، عند الساعة 16:45 من عصر اليوم في ختام المرحلة التاسعة من دوري الخليج العربي.

وسيظهر زينغا للمرة الأولى على دكة بدلاء الكوماندوز، بعد أن تم التعاقد معه رسمياً، أمس، وحتى نهاية الموسم، خلفاً للمصري طارق العشري، الذي تم إنهاء عقده بالتراضي مع النادي.

في المقابل، يتوجب على الشباب الذي لم يجمع سوى 10 نقاط فقط، في الجولات الثماني الماضية، تحقيق نتيجة إيجابية تعيده إلى الواجهة، وتضمن عدم الابتعاد كثيراً عن المراكز المتقدمة التي اعتاد أن يوجد فيها خلال المواسم السابقة.وستكون هذه هي التجربة الرابعة لحارس الآزوري الأسبق، في دوري الخليج العربي، بعد أن أشرف من قبل على تدريب العين والنصر، والجزيرة، قبل أن يرحل لتولى تدريب سامبدوريا، الإيطالي الذي أقاله أخيراً.

ويأمل الشعب استغلال حالة التراجع التي ظهر عليها الشباب في الجولة الماضية أمام الأهلي، لحصد النقاط الثلاث، وإحياء آماله في البقاء بدوري المحترفين، بعد أن ظل منذ بداية الموسم يقبع في مؤخرة الترتيب العام، برصيد نقطتين فقط.

ووعد المدرب المساعد للشعب، الإيطالي ستيفانو كوزين، أن يقدم فريقه مستوى قوياً أمام الشباب في مباراة اليوم، وقال للصحافيين: «نعد بالأداء القوي، لكننا لا نعد بالنتيجة، لأنها من الأمور الغيبية التي يصعب لأحد أن يتنبأ بها».

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر