حاكم رأس الخيمة يتقبل تهاني وفد اتحاد الكرة بسلامة نجله أحمد

سعود بن صقر القاسمي يتوسط وفد اتحاد كرة القدم. من المصدر

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس، وفداً من اتحاد كرة القدم برئاسة يوسف السركال رئيس الاتحاد، الذين قدموا التهنئة إلى سموه بعودة نجله الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي من رحلة العلاج، متمنين له دوام الصحة والعافية.

 

ضم الوفد كلاً من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد عبدالعزيز ومحمد عمر وسعيد الطنيجي وأمل بوشلاخ، ومدير مكتب رئيس الاتحاد ناصر بن ثعلوب، ومدير الاتحاد علي حمد وموظفين من اتحاد الكرة، إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين الممثلين لوسائل الإعلام في الدولة.

 

وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة هذه الزيارة، في إطار التواصل الاجتماعي، معرباً عن شكره لرئيس اتحاد كرة القدم والوفد المرافق له، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

من جهته، أشاد السركال بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي إلى اتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية، مثمناً المواقف الشجاعة للشيخ أحمد بن سعود القاسمي، أثناء وجوده مع قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية استعادة الشرعية في اليمن الشقيق، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

 

 

تويتر