الإعلان عن الفائزين في جائزة «الإبداع الرياضي» 8 ديسمبر

تكشف «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» عن أسماء الفائزين في الدورة السابعة من الجائزة، خلال مؤتمر صحافي، يعقد في الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

 

وكان مجلس أمناء الجائزة برئاسة مطر الطاير اعتمد أسماء الفائزين في اجتماعه الأخير الذي عقد في دبي، وتمت فيه أيضاً مناقشة العديد من الموضوعات المهمة.

 

وتتضمن القائمة، التي سيعلن عنها، العديد من الشخصيات والفرق والمؤسسات المحلية والعربية والعالمية، التي حققت إنجازات متميزة خلال الفترة من 1 سبتمبر 2014، وحتى 31 أغسطس 2015، والتي اختارتها لجان التحكيم التي تضم مختصين بجميع مجالات العمل الرياضي، والتي اعتمدها مجلس الأمناء وأضاف إليها أسماء الفائزين بالجوائز التقديرية.

وسيتم في المؤتمر الصحافي إعلان أسماء ستة رياضيين ناشئين إماراتيين، للفوز بفئة الرياضي الناشئ المحلي. وسيتم طرح أسمائهم ووصف إنجازاتهم للجمهور للتصويت عليها، من خلال قناة دبي الرياضية الشريك الاستراتيجي للجائزة، حيث سيستمر تصويت الجمهور حتى 1 يناير 2016، وسيكون له وزن معين ضمن القرار النهائي لإعلان الفائزين في هذه الفئة، والذي سيتم الإعلان عنه في يوم حفل التكريم المقرر في 14 يناير 2016.

 

 

تويتر