كاتلين: الأهلي حقّق «الأهم»

فرحة أهلاوية عارمة بعد الفوز على الشباب بهدفي ليما. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مساعد مدرب فريق الأهلي كاتلين أن الفوز على الشباب 2-1 في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، كان مهماً للغاية بالنسبة لفرقة الفرسان، لأنه جاء بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، وأيضاً لأن المنافس يعد من الفرق القوية بالدوري ويصعب الفوز عليه على ملعبه وأمام جماهيره.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز جديد هو السادس له على التوالي في الموسم الحالي، بعد أن فاز على الشباب بنتيجة 2-1 في مباراة متوسطة المستوى الفني، انتهت بثلاثة أهداف من ثلاث ضربات ثابتة ركلتي جزاء وضربة حرة مباشرة، مع أفضلية الشباب في معظم أوقات المباراة، إلا أن النتيجة لعبت في مصلحة الأهلي.

وقال كاتلين في مؤتمر صحافي إن «الأهلي لعب شوطاً هو الأسوأ في الموسم الحالي، ثم عاد بقوة في الشوط الثاني وحقق التعادل وتقدم في النتيجة، معتبراً ان النقاط الثلاثة هي الأهم في المحصلة الأخيرة، وحرص على تهنئة لاعبيه على الروح التي أدوا بها ونجاحهم في قلب التأخر إلى فوز».

وأضاف مساعد مدرب الأهلي «ليس من السهل خوض مباراة قوية أمام فريق صعب مثل الشباب، خصوصاً بعد لعب نهائي كاس آسيا والسفر تسع ساعات، فالفرسان يمرون بفترة صعبة بسبب البرمجة التي وضعته في مواجهة مع فرق قوية مثل الشباب والجزيرة والعين والنصر، لكن الفريق أصبح محترفاً وقادراً على التعامل مع الظروف بالشكل الناجح».

وأشار إلى ان المباراة الآسيوية انتهت، وبعد المستوى المميز الذي قدمه لاعبو الأهلي والمشوار الإيجابي الذي حققوه في دوري ابطال آسيا، يجب التفكير الآن في الجولات المقبلة لأن الأهلي مقبل على مباريات قوية أخرى، يجب التركيز فيها وتقديم مستويات عالية، رغبة في جمع المزيد من النقاط والتقدم في جدول الترتيب.

 

 

تويتر