الزعيم يأمل مواصلة الصدارة في دوري الخليج العربي الليلة

«العين» مفتوحة على «النصر»..والعميد يتحدى

صورة

تتجه الأنظار عند الـ7:30 من مساء اليوم إلى ملعب «آل مكتوم» الذي يحتضن موقعة النصر والعين في قمة الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وستكون المباراة بمثابة فرصة مثالية لأبناء المدرب الصربي، إيفان يوفانوفيتش، للانفراد بصدارة الترتيب العام لجدول المسابقة، على حساب الزعيم الذي يحتل الصدارة حالياً برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن العميد النصراوي صاحب الأرض والجمهور.

ولن تكون مهمة النصر، الذي مازال يحتفظ بسجله خالياً من الهزائم، سهلة أمام العين، في ظل الغيابات المتعددة التي يعانيها الفريق منذ فترة، أبرزها الفرنسي كيمبو إيكوكو وطارق أحمد وعلي حسين وخليفه مبارك، فيما يعود للفريق عصام ضاحي ومحمود خميس.

يوفانوفيتش: نتسلح بالمعنويات

وصف مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، المواجهة بأنها الأقوى له هذا الموسم، معتبراً أن العين يتملك نخبة مميزة من اللاعبين القادرين على اللعب بطرق مختلفة تُربك حسابات أي مدرب، وقال في مؤتمر صحافي: «رهاننا في المباراة سيكون على الروح المعنوية العالية، وهي الوسيلة التي سنتغلب بها على الغيابات الموجودة في تشكيلة الفريق».

زلاتكو: مواجهة صعبة

توقع مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، مباراة صعبة أمام النصر، وقال في المؤتمر الصحافي: «أتوقع مواجهة قوية بين الفريقين، كما أتوقع فوز فريقي بنتيجة المباراة، وأدرك جيداً أن منافسنا في الجولة المقبلة فريق قوي، الأمر الذي يفرض علينا إظهار مستوى أفضل من مردودنا أمام بني ياس، خصوصاً في الالتحام بمنطقة وسط الميدان، بالإضافة إلى تجنب الأخطاء الفردية».

وكان النصر قد حصل على دفعة معنوية قوية من ملعب الجزيرة في الجولة الماضية حين عاد من أبوظبي فائزاً 3-2 ليضرب بقوة في صراع المنافسة على اللقب، ويأمل في تأكيد تفوقه على الزعيم، حينما نجح، الموسم الماضي، في أن يقصيه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة، قبل أن يتمكن بعدها من الفوز بلقب المسابقة على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

من جهته، يدرك العين أن مهمته في المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصاً أن حامل اللقب لم يقدم المستويات العالية في الجولات السابقة، ما جعل الكثيرين يشككون في قدرته على الاحتفاظ باللقب في ظل قوة الأهلي والنصر هذا الموسم.

ويخوض العين اللقاء بغياب نجميه النيجيري إيمانويل إيمنيكي ومحمد عبدالرحمن للإصابة، الأمر الذي يحمّل بقية اللاعبين ضغطاً من أجل التسجيل في اللقاء.

الغائبون

النصر: كيمبو وطارق أحمد وعلي حسين وخليفه مبارك، فيما يعود عصام ضاحي ومحمود خميس.

العين: إيمنيكي ومحمد عبدالرحمن.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

 

تويتر