بطل الفورمولا1 يهدي نسخة عن خوذته الموشحة بألوان علم الدولة لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

أهدى بطل العالم المتوج باللقب ثلاث مرات سائق الفورمولا1 "لويس هاميلتون" نسخة عن خوذته لمدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة جاسم محمد الدرمكي ،  قبيل انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس وتحمل الخوذة رقم 44 وألوان علم دولة الإمارات بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 44.

تأتي هذه المبادرة احتفالاً بالتعاون بين السائق لويس هاميلتون وأبوظبي التي تحتفل باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات خلال الأسبوع الجاري ..وسيرتدي البطل الخوذة المصممة خصيصاً بألوان العلم الإماراتي خلال السباق الختامي لموسم الفورمولا1 الذي يقام يوم الأحد.

وقال جاسم محمد الدرمكي اننا فخورون بمشاركة لويس هاميلتون احتفالاتنا بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات مع جمهوره العالمي وإن مساهمة حامل اللقب لموسم 2015 تؤكد على علاقته المميزة مع أبوظبي.

ويجسد "هاميلتون" الذي يحمل رقم السباق 44 ويعد سفيراً ملهما لرياضته المفضلة قيم الشغف والالتزام التي يكن لها شعب الإمارات كل الاحترام.

ويشارك هاميلتون في احتفالات اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء تواجده على حلبة مرسى ياس ..ويظهر الرقم 44 على مبنى إدارة شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات والذي يقع إلى جانب أطول مسار مستقيم على رزنامة بطولة الفورمولا1.

وتتضمن الشراكة التي تجمع أبوظبي وهاميلتون ارتداءه خوذة وقفازين موشحين بالرقم 44 وألوان علم دولة الإمارات خلال مشاركته في سباق الجائزة الكبرى الختامي لهذا الموسم والذي سيكون في حال انتصاره به الفوز رقم 44 الذي يحققه هاميلتون خلال سباقات الجائزة الكبرى.
 

تويتر