مشاركة كبيرة منتظرة في الحدث

ماراثون الوفاء للقائد ينطلق 20 ديسمبر من دبا الحصن إلى أبوظبي

من انطلاق ماراثون الوفاء العام الماضي. من المصدر

حددت اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من ماراثون الوفاء للقائد 20 ديسمبر المقبل، موعداً لانطلاق الحدث الكبير، حيث ستكون الانطلاقة من مدينة دبا الحصن، على أن يكون ختام الماراثون في العاصمة أبوظبي.

ويقام الماراثون برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويمر بكل إمارات الدولة، ويتناوب المشاركون فيه حمل رسالة الوفاء للقائد، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد، أول من أمس، بالمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث، والأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أحمد ناصر الفردان، ونائب رئيس اللجنة المنسق العام، صالح محمد حسن، وبقية المسؤولين.

وقال الفردان، في تصريحات صحافية، إن الرياضيين من حَملَة رسالة الوفاء سيطوفون جميع إمارات الدولة، بعد أن يتم التوقيع عليها من قبل سمو أولياء العهود، حتى تصل رسالة الوفاء للقائد إلى أبوظبي، متمنياً النجاح التام لهذه المبادرة الوطنية، وكشف عن أن المشاركة ستكون متاحة للجميع، وأن اللجنة المنظمة ستعمل على تحقيق مشاركة واسعة من قبل الرياضيين الحاليين والقدامى وأعيان المجتمع، بما يتناسب ومكانة المبادرة الوطنية.

وقال من جانبه، صالح محمد حسن: «أبناء الإمارات والمقيمون فيها لم ولن يتوانوا عن عمل أي شيء للتعبير عن حبهم لقيادتهم والوفاء والولاء للقيادة الحكيمة». وأشار إلى أن ركض المشاركين لمسافات طويلة، وهم يحملون رسالة الوفاء للقائد، هو أقل ما يمكن عمله للتعبير عن حبهم وولائهم لدولة الإمارات، ولصاحب السمو رئيس الدولة.

ونقل المهندس رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، علي بن يعروف، سعادة وفرحة المدينة كونها ستشهد الانطلاقة الرئيسة، مؤكداً أنهم سيعملون باجتهاد عالٍ، وبشكل فاعل، لكي يخرج الحدث كأنه احتفالية للتأريخ وعلامة بارزة في دبا الحصن.

يذكر أن النسخة الأولى انطلقت في عام 2011 من دبي باتجاه العاصمة أبوظبي، وانطلقت النسخة الثانية في عام 2012 من الشارقة باتجاه العاصمة أبوظبي مروراً بدبي، ثم النسخة الثالثة 2013 من مدينة العين مروراً بجميع إمارات الدولة باتجاه العاصمة أبوظبي، بينما انطلقت النسخة الرابعة من مدينة بدع زايد بالمنطقة الغربية إلى أبوظبي.

تويتر