الإمارات اليوم

الفردان: لا صحة لتشكيل مجلس إدارة جديد للشعب

:
  • سيد مصطفى - الشارقة

نفى مجلس الشارقة الرياضي على لسان أمينه العام، أحمد ناصر الفردان ما تردد، أمس، عن صدور قرار بحل مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم، برئاسة بطي بن خادم، وتشكيل مجلس إدارة جديد، لافتاً إلى أن المجلس الحالي يواصل مهامه الإدارية في النادي.

 

وقال أحمد الفردان لـ«الإمارات اليوم» «ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بشان حل مجلس إدارة نادي الشعب عارٍ عن الصحة». وأضاف «القرارات التي تصدر عن من مجلس الشارقة الرياضي تتم دائماً عبر القنوات الرسمية المتبعة في مثل هذه الأمور».

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، خبر إقالة مجلس إدارة الشارقة وتشكيل مجلس جديد برئاسة هشام الزرعوني، وعضوية كل من أسامة الدوخي ويوسف النعيمي وسيف الحويدي وعمر الزرعوني وعمران الجسمي ورضا عباس، لكن مجلس الشارقة الرياضي نفي ذلك.

وشهدت الفترة الأخيرة تراجعاً كبيراً في نتائج الفريق الشعباوي في دوري الخليج العربي لكرة القدم، رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة الشعباوية لتصحيح مسار الفريق في الدوري.

وطالبت جماهير نادي الشعب بضرورة تصحيح الأمور الخاصة بالفريق حتى يتمكن من العودة بقوة، بعدما بات مهدداً بالهبوط إلى دوري الهواة مجدداً نظراً إلى وجوده في المركز الأخير بقائمة ترتيب فرق دوري الخليج العربي.

مواد ذات علاقة