الطنيجي: مشاركة اتحاد الكرة في اليوم الرياضي ستليق بالحدث

رئيس لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الكرة: سعيد الطنيجي.

ناقشت لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد كرة القدم في اجتماعها أمس، برئاسة سعيد عبيد الطنيجي، مشاركتها في اليوم الرياضي الوطني.

وقال رئيس لجنة الشؤون المجتمعية: «يأتي اهتمام وحرص لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد كرة القدم على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي المفتوح، باعتباره حدثاً رياضياً كبيراً ولا بد أن تكون المشاركة بالشكل الذي يليق بمكانة الحدث وأهميته، لذا قمنا بوضع الترتيبات كافة للمشاركة فيه».

وذكر أن المشاركة في هذا اليوم هي انسجام واستجابة للمبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للاحتفال باليوم الوطني لدولة الاتحاد من خلال الاحتفاء بالرياضة والرياضيين، باستقطاب الجميع للمشاركة في الأحداث الرياضية، وجعل الإمارات دولة متميزة رياضياً وجاذبة للأنظار عالمياً في هذا النشاط.

وكانت اللجنة الأولمبية الوطنية اعتبرت يوم 25 نوفمبر 2015 يوماً رياضياً وطنياً، يحتفل به في كل القطاعات بالدولة، باستثمار النشاطات الحركية والرياضية والترفيهية والترويحية والمجتمعية والتثقيفية والتنافسية، لتجسيد وحدة التلاحم بين شرائح وأطياف المجتمع، لتعكس الألفة والانسجام والتمازج للنسيج المتلاحم بين الثقافات المتعددة على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة وتفاعلها الإيجابي، وحثت الهيئة كل الجهات الرياضية بالدولة على المشاركة في اليوم باعتباره حدثاً رياضياً استثنائياً.

إلى ذلك، أحالت لجنة الشؤون المجتمعية للإدارة الفنية بالاتحاد أمر وضع معايير الجائزة التي أقرتها في اجتماع سابق للنادي الذي يقدم أفضل خدمة متميزة لجمهوره، كما رفعت توصية لمجلس إدارة الاتحاد لزيادة قيمة الجائزة.

 

تويتر