سعود بن فيصل يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام

فاز الشيخ سعود بن فيصل بن سلطان القاسمي، برئاسة الاتحاد الأسيوي لبناء الأجسام، خلال الانتخابات التي أقيمت في العاصمة الأوزباكية طشقند قبل يومين.

«خطوة مهمة لخدمة دولة الإمارات، ورياضة بناء الأجسام». سعود بن فيصل القاسمي

وأكد الشيخ سعود بن فيصل سعادته بالمنصب، واعتبره خطوة مهمة في مشواره الرياضي لخدمة دولة الإمارات بوجه عام ورياضة بناء الأجسام بوجه خاص، وأضاف أن الاتحاد الآسيوي سيجند كل إمكانياته للتكاتف ودعم اتحاد الإمارات، برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية والقائمين على الاتحاد الإماراتي.

وشارك في عمومية الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام 28 دولة من الدول الأعضاء للاتحاد التابع للاتحاد العالمي لبناء الأجسام وألعاب القوة البدنية، الذي يحظى بمشاركة واسعة من الدول الأعضاء على مستوى العالم، الذي يحظى أيضاً بأجندة مليئة بالبطولات والأحداث الخاصة ببناء الأجسام وألعاب القوة البدنية، والعديد من الفعاليات المرتبطة بمجال اللياقة والأجسام والقوة.

وكانت انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي شهدت منافسة قوية وحادة بين المتنافسين على منصب رئاسة الاتحاد الذي يمتد من (2015 - 2016) من كل من أوزباكستان وتايلاند والهند، لكن الكفة ذهبت للشيخ سعود بن فيصل، ليتوج بأهم اتحاد قاري في مجال بناء الأجسام والقوة البدنية وسط فرحة ممثلي الدول الأعضاء بالاتحاد الأسيوي وممثلي الاتحاد العالمي لبناء الأجسام وألعاب القوة البدنية.

 

 

تويتر