الحافلات تنطلق من أبوظبي ودبي وعجمان

«تيفو» وقمصان موحّدة للأهلاوية والزملكاوية في «قمة العين»

صورة

استعدت رابطتا فريقي الزمالك والأهلي في الإمارات، لمباراة السوبر المصري المقررة غداً على استاد هزاع بن زايد في العين، بأفضل شكل ممكن، خصوصاً بعد أن أعلنت كلا الرابطتين عن برنامجها الخاص بالمباراة، بداية من توحيد القمصان الجماهيرية والتمركز في الأماكن المخصصة التي ستسمح برسم «التيفو الموحد» الخاص بالدخول إلى المباراة.

«أعظم نادي في الكون» شعار الأهلي في المدرجات

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/8ae6c6c5502ee51c01506238232f0b65.jpg

أكد المنسق العام لجمهور الأهلي في الإمارات محمد فوزي، أن الرابطة أنهت كل الإجراءات القانونية والموافقات الخاصة باللوحات الإعلانية التي ستطبع في ملعب المباراة، منها «أعظم نادي في الكون» وشعاران آخران، واعتمدت الرابطة التي أعلنت عن عملها في الإمارات بمجرد الإعلان عن إقامة السوبر في ملعب العين كل التفاصيل الخاصة بالمباراة في برنامج خاص خلال اجتماع تنسيقي لها صباح أمس.

وأشار المنسق العام إلى أنه تم طباعة عدد كبير من قمصان الأهلي للتوزيع قبل المباراة وخاصة بالمجموعة التي ستشكل «التيفو» الخاص بدخلة الجمهور للاعبين قبل المباراة والتي أعدت بشكل خاص، ورفض المنسق العام الإعلان عنها لتكون مفاجأة في المباراة.

وأوضح محمد فوزي، أن مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات ستكون رسالة للجمهور المصري بشكل عام من أجل نبذ التعصب في المدرجات، لكي تكون خطوة لإعادة الحياة في الدوري المصري من خلال التواجد في المدرجات، وهو ما تفتقده الرياضة المصرية حالياً.

وأكد المسؤول الإعلامي عن رابطة الزمالك في الإمارات «ZAMALEK UAE FANS» محمد إبراهيم، أن الاستعداد للمباراة بدأ منذ أكثر من شهر وتحديداً منذ أن بدأ الحديث عن امكانية خوض مباراة السوبر في الإمارات، وعرقلة بعض الاتصالات مع الاتحاد المصري تأكيد المعلومة إلى أن أعلن رسمياً عن المباراة في المؤتمر الصحافي الذي عقد في القاهرة.

وقال محمد إبراهيم لـ«الإمارات اليوم»: «استعدادات كاملة للجمهور الذي سيشاهد المباراة من داخل الملعب، إذ تستعد الرابطة بدخلة (تيفو) موحدة لجمهور الزمالك بالدرجة الثالثة يمين، بعد أن تم الانتهاء من طباعة الاغاني والأناشيد التي ستقال في المباراة، وبدأ التوزيع على الجمهور الذي سيحضر إلى المباراة، إضافة إلى طباعة قمصان متشابهة، ليكون المظهر العام حضارياً ويليق بسمعة الكرة المصرية».

وأضاف «تم طباعة القمصان الموحدة بأسعار مخفضة، إذ يصل سعر القميص الواحد إلى 30 درهماً، وتم الإعلان عن ذلك عبر صفحة الجمهور المصري على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، الذي يضم أكثر من 155 ألف مشجع، وعلى الصفحة الخاصة التي يصل روادها إلى نحو 5000 شخص، وتم التنسيق بالفعل وعقد الاجتماعات بنادي الوصل الذي تجمعنا معه اتفاقية توأمة بين الجمهورين، وسيتكفل بالحافلات التي ستنقل الجمهور الخاص بالزمالك من مختلف الإمارات».

وأشار إلى أنه بعد التنسيق تم تخصيص حافلة من رأس الخيمة، وأخرى من أبوظبي أمام ناديي الجزيرة، وعجمان، إضافة إلى تخصيص نحو خمس حافلات ستتحرك من نادي الوصل بدبي، ليكون موعد الالتقاء أمام الملعب عند الساعة الخامسة والنصف.

وتابع المسؤول الإعلامي: «أكثر المشكلات التي قابلتنا هي الحصول على التذاكر بسبب عدم تعاون الشركة المنظمة والاتحاد المصري، بسبب الحصول على موافقات رسمية توجه إلى استاد العين، فما كان لنا سوى الاعتماد على أعضاء الرابطة في شراء أكثر من تذكرة بمجرد أن تم الاعلان عن بيع التذاكر على الموقع، وبالفعل تم شراء ما يقارب 1000 تذكرة، وستكون الرابطة متواجدة في أقسام رقم 120، 121، 122، 123، 124 بالدور الأرضي، و216، 218، بالطابق الثاني بالدرجة الثالثة يمين إضافة إلى وجود عدد في مدرجات الدرجة الثانية للتنسيق وتشجيع بقية الجمهور».

تويتر