محمد عبد الكريم يعتزل الصافرة دولياً

أعلن الحكم الدولي في كرة القدم، محمد عبد  الكريم الزرعوني، اليوم، رسمياً اعتزاله التحكيم دولياً بعد مسيرة طويلة امتدت لنحو 21 عاما، قاد خلالها العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والدولي،  مشيرا الى أن لجنة على الحكام  وافقت على طلب اعتزاله على أن يستمر حكما محليا  لحين اشعار آخر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.  

وقال محمد عبد الكريم لـ "الامارات اليوم"" اعلنت اعتزالي التحكيم رسميا، وقد قبلت لجنة الحكام برئاسة محمد عمر خلال اجتماعها اليوم، قراري في هذا الخصوص واعتز كثيرا بما قدمته للتحكيم الاماراتي خلال الفترة الماضية ووجدت أن الوقت قد حان لترك الصافرة وافساح المجال للجيل الجديد من الحكام لمواصلة المسيرة وتشريف التحكيم الاماراتي في مختلف المحافل الكروية".

وأكد عبد الكريم أنه راض تماما عن ماقدمه للتحكيم الاماراتي طوال مسيرة طويلة كانت حافلة بالنجاحات كونه يعد سفيراً لبلده الامارات في هذا المجال.

وأضاف " اتمنى التوفيق للجيل الحالي من الحكام خصوصا أنه يضم في صفوفه نخبة من الحكام الصاعدين بجانب مجموعة من العناصر الواعدة".

ويعد عبد الكريم من أفضل الحكام النخبة في  قارة آسيا واسندت اليه لجنة الحكام قيادة مباريات دولية كبيرة فضلا عن قيادته للعديد من  اللقاءات المحلية المهمة.

من جانب آخر قررت لجنة الحكام منح  الشارة الدولية للحكمين حمد علي يوسف وعادل النقبي بدلا من محمد عبد الكريم وعبد الله العاجل.

تويتر