«بي إم دبليو» تُهدي لاعبي العين سيارات فاخرة

 انضمت مجموعة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة «بي إم دبليو» في أبوظبي والعين، إلى مجموعة الرعاة الرسميين لنادي العين الثقافي الرياضي، كأحدث اتفاقية رعاية بين الأندية الرياضية في الدولة، وستستمر الرعاية لمدة موسم كامل 2015ــ2016، وستصبح بموجبها سيارات «بي إم دبليو» الناقل الرسمي للنادي، فيما سيوضع شعار الشركة الألمانية الرائدة على أكتاف قمصان فريق كرة القدم.

 ووقع العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي حمد بن نخيرات، على عقد الرعاية نيابة عن نادي العين، عصر أمس، في استاد هزاع بن زايد، المعقل الرسمي لنادي العين، في حضور مدير عام شركة أبوظبي موتورز، أرنو هوسيلمان، والمدير الإداري لمجموعة «بي إم دبليو» في الشرق الأوسط ويوهانس سيبرت.

وشهد المؤتمر تسليم مجموعة من سيارات «بي إم دبليو» للاعبي نادي العين والمدير الفني والطبي والإداري، شملت سيّارة من طراز (إم 6، والفئة السابعة، وألبينا)، وضمت قائمة اللاعبين التي حضرت المؤتمر مجموعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم لنادي العين يتقدمهم النجم عمر عبدالرحمن.

وبموجب الاتفاقية سيتم اعتماد «بي إم دبليو» كسيارات رسمية للنادي، مع ظهور وحضور مميز للعلامة التجارية في مختلف المنشآت الرياضية والاجتماعية في نادي العين، بما في ذلك استاد هزاع بن زايد، فضلاً عن ظهور شعار الشركة على قمصان جميع اللاعبين.

وأعرب العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، حمد نخيرات العامري، عن سعادتهم الكبير بعقد الشراكات واتفاقيات التعاون مع كبرى الشركات على غرار شركة أبوظبي موتورز، موضحاً أن الأمر يعزز من المكانة الرائدة التي حقّقها نادي العين، في استقطاب الشراكات الناجحة مع أهمّ العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال في كلمته خلال المؤتمر الصحافي «الشراكة تؤكّد أن نادي العين يواصل السير بالاتجاه الصحيح نحو التأسيس لنموذج الإدارة الاحترافية التي تتبع أفضل الممارسات الدولية».

وبدوره، قال مدير عام شركة أبوظبي موتورز، أرنو هوسيلمان: «ما نشهده من شغف وأداء ودقّة في الرياضة هو مواصفات تترادف تماماً مع علامة بي إم دبليو، فنادي العين يُعدّ أنجح نادٍ لكرة القدم في الدولة، والنجاح منقطع النظير الذي حقّقه على الملعب يعكس قيم علامة بي إم دبليو، ليكون هذا الاتفاق ناجحاً بين مؤسّستين اثنتين تتّخذان من أبوظبي مقراً لهما. ومن خلال هذه الشراكة، سنواصل العمل على تحقيق معايير ونتائج أعلى على الملعب، وفي كل عملياتنا».

 ومن جهته، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة «بي إم دبليو» في الشرق الأوسط: «لطالما دعمت مجموعة بي إم دبليو الفعاليات الرياضية، ومنها بطولات الغولف حول العالم في الأعوام الـ25 الماضية، إلى جانب عدد من سباقات السيّارات وسباقات الإبحار. وتمنحنا شراكاتنا الاستراتيجية فرصة التواصل على نحو أفضل مع عملائنا، ومحبّي الرياضة حول العالم. ويشرّفنا أن نحظى بشركاء شأن أبوظبي موتورز، لتأكيد مكانتنا في المجال الرياضي في دولة الإمارات، ونحن على ثقة بأنّ التعاون بيننا سيكون ناجحاً وطويلاً».

تويتر