«الأسود» يتطلعون للظفر باللقب الثالث

الكعبي: كأس الاتحاد هدف مشروع لفريق دبي

فريق دبي سجل انطلاقة قوية في كأس الاتحاد. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدير الفريق الأول لنادي دبي خالد الكعبي، أن الفوز بلقب كأس الاتحاد تطلّع مشروع لناديه، ليس لأنها بطولة من بطولات الموسم التي يشاركون فيها ولهم حق مشروع في التطلع للفوز بها فقط، ولكن لأنها ستكون المرة الثالثة التي يفوز فيها أسود دبي بهذه المسابقة أيضاً.

وقال الكعبي لـ«الإمارات اليوم»: «نتعادل في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الاتحاد مع أندية العين والنصر والوحدة، ولكل منا لقبان، وإذا ما تمكنا من ذلك فسننفرد باللقب ثلاث مرات، وبطولة كأس الاتحاد مهمة لكنها المحطة الثالثة ضمن بطولات الموسم الحالي التي تشارك فيها أندية الهواة»،موضحاً أن «المشاركة في كأس رئيس الدولة بشكل فاعل كما حدث لنا في الموسم الماضي ووصولنا لمحطة متقدمة، شيء مهم جداً لنا، يلي ذلك تطلعنا للفوز ببطولة كأس الاتحاد، إلا ان مجلس ادارة نادي دبي لن يرتاح إلا بعد الصعود لدوري المحترفين مجدداً ليتواجد في مكانه الطبيعي الذي اعتاد عليه».

ووصف الكعبي الانتصارين اللذين حققهما أسود دبي على رأس الخيمة بثلاثية نظيفة وحتا بهدفين لهدف واحد في كأس الاتحاد، بالمهمين جداً، وقال «النقاط التي حصل عليها الفريق شكلت دافعاً معنوياً جيداً، وحصلنا على الكثير من الفوائد بسب الأسلوب التكتيكي الذي قدمه المنافس من خلال اعتماده على أسلوب دفاعي بحت». وأضاف «بطولة كأس الاتحاد كشفت أن جميع فرق الموسم الحالي لأندية الدرجة الأولى قوية، وأنها استعدت بشكل بارز لمسابقات الهواة المقبلة، وانه لم يعد هناك فريق سهل».

وأكمل «طموحنا الرئيس فضلاً عن الصعود للعب في دوري الخليج العربي للموسم المقبل، هو صناعة فريق قادر مستقبلاً على الظهور الجيد، والبقاء في دوري الأضواء»

تويتر