أحمد خليل: لا أحد راضٍ عن أداء المنتخب

أحمد خليل في مباراة سابقة أمام السعودية. أرشيفية

قال مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أحمد خليل، إنهم لم يتوقعوا أن تكون المباراة أمام المنتخب السعودي بالشكل الذي سارت عليه الأمور، مشيراً إلى أنه «لا أحد راضٍ عن أداء المنتخب»، معتبراً ان الاخطاء التي حدثت في المباراة تحدث في مثل هذه اللقاءات، وأن الفرصة لاتزال قائمة للمنتخب، وان اللاعبين سيدافعون بقوة عن حظوظ المنتخب خلال الفترة المقبلة من أجل التأهل إلى المونديال الروسي.

 يذكر أن أحمد خليل سجل هدفاً مميزاً من ضربة ثابتة للمنتخب منح الابيض الأمل في تحقيق نتيجة جيدة، إلا أن مهاجم السعودية محمد السهلاوي، حرم الأبيض فرحة الفوز بتسجيله هدف التعادل ثم هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للمباراة. وعلق أحمد خليل في تصريح لقناة «إم بي سي» بعد المباراة: «هدفي الذي سجلته في مرمى السعودية لا يعني اي شيء لي، لقد خسرنا اللقاء ولم ننجح في حصد النقاط الثلاث».

وأشار في تصريحات صحافية عقب المباراة إلى أنهم كلاعبين سيعملون على مراجعة انفسهم حتى يظهروا بصورة أفضل في المباريات المقبلة.

من جانبه، قال مدافع المنتخب محمد أحمد، إن ظروف المباراة لم تساعده على الخروج بنتيجة إيجابية، لافتاً الى أنهم كلاعبين يتعهدون للجمهور الإماراتي بأن يعملوا على عودة المنتخب لمستواه الحقيقي الذي يعرفه الكل.

 

 

تويتر