المدير الفني الإيرلندي لم يحقق أي لقب مع ليفربول

لاعب العين حزين على إقالة مدربه الأسبق رودجرز

بابل لعب مع ليفربول لمواسم قبل انتقاله إلى هوفنهايم وقاسيم باشا والعين. تصوير: إريك أرازاس

أعرب لاعب فريق العين لكرة القدم الحالي، وليفربول الأسبق الإنجليزي، الهولندي ريان بابل، عن حزنه الشديد بعد إقالة الإيرلندي برندان رودجرز من تدريب «الريدز» إثر تعادل الفريق 1-1 مع جاره إيفرتون في الديربي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال اللاعب الهولندي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقب صدور قرار الاستغناء عن خدمات الإيرلندي رودجرز مباشراً: «ليس من الجيد أبداً عندما تتم إقالة المدرب».

ولاقى اعتراض ريان بابل على إقالة مدرب ليفربول ردة فعل متباينة بين متابعيه، في حين أبدى بعضهم ترحيبهم بالأنباء التي تشير إلى مفاضلة إدارة النادي بين التعاقد مع الألماني يورغن كلوب، والإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان النادي الإنجليزي أصدر بياناً صحافياً، عقب نهاية المباراة، قال فيه «بريندان رودجرز سيترك منصبه بشكل فوري، بعدما فسخ النادي التعاقد معه، والعمل يجري الآن على التعاقد مع مدير فني جديد».

وعانى ليفربول الأمرين مع المدرب الإيرلندي منذ بداية الدوري، ولم يحقق النتائج المرجوة، وكان ديربي الميرسيسايد الفرصة أمام المدرب لإثبات ذاته لكن التعادل عجل بالطلاق مع المدرب، ويحتل ليفربول المركز العاشر بجدول الترتيب.

وقضى ريان بابل مواسم رائعة مع فريق ليفربول قبل انتقاله لفريق هوفنهايم الألماني، ولاحقاً انضم لصفوف قاسيم باشا التركي، فيما انتهى به المطاف بداية الموسم الحالي مع فريق العين حامل لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم.

تويتر