تُباع عن طريق الإنترنت.. والفائز يحصل على 350 ألفاً

تذاكر السوبر المصري في العين تصل إلى 700 درهــم

صورة

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، المقررة على استاد هزاع بن زايد في العين في 15 أكتوبر الجاري، أن أسعار تذاكر اللقاء تبدأ من 50 درهماً وتصل إلى 700 درهم، مشيرة إلى أن الفريقين سيصلان إلى الدولة في 12 أكتوبر ويغادران في 16 منه، وسيكون أمامهما تسعة ملاعب لاختيار الأنسب للتدريب.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «برزنتيشن» الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم محمد كامل، في مؤتمر صحافي عقد في القاهرة أمس، إنه «حينما جاءت رغبة الاتحاد الإماراتي في استضافة اللقاء، لم نفكر في خيارات أخرى لأننا شعرنا بأن استضافة البطولة في الإمارات ستكون كأننا نستضيفها على استاد القاهرة».

وستقام المباراة خارج مصر للمرة الأولى في تاريخها، وذلك على غرار مباراة السوبر السعودي التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن، بين النصر والهلال، قبل بداية الموسم الجاري، والذي لاقى اهتماماً إعلامياً وجماهيرياً كبيراً.

من جهته، أكد المدير التنفيذي لشركة «برزنتيشن» عمرو وهبي، أن التذاكر ستباع عن طريق الإنترنت وذلك عبر موقع «تكت ماستر»، وسيكون دخول المشجعين للملعب مرتبطاً بإبراز بطاقات الهوية، أما الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة فتعود للاتحاد المصري بالتنسيق مع نظيره الإماراتي».

وأوضح أن «الشركة ستقدم 350 ألف درهم للفائز بالبطولة، بينما يحصل الوصيف على 150 ألف درهم، وسيتم اعتبار فريق الزمالك صاحب الأرض باعتباره حامل لقب الدوري».

بدوره، شدد مجلس أبوظبي الرياضي باعتباره الجهة المنظمة للمباراة على خبرة الدولة في استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة، مؤكداً على لسان أمينه العام عارف العواني، أن «المباراة ستقام بأفضل صورة وتخرج إلى بر الأمان».

وقال العواني في المؤتمر الصحافي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، إن «الإمارات استضافت من قبل كأس العالم للشباب والناشئين والعديد من المباريات الدولية أيضاً، وسننظم مباراة جميلة ونقدم كل وسائل الراحة».

وأضاف «الجمهور يريد مباراة جميلة ووسائل راحة، ونحن من خلال تعاملنا مع الجمهور المصري في كل المناسبات، سواء منتخبات أو أندية، لم نواجه أي مشكلات، وأنا متأكد أن جميع من سيحضر سيرى أن أي مخاوف ستكون في غير محلها».

وأكد العواني أن «هناك دول عدة طلبت استضافة المباراة، لكن الإمارات تمكنت من الفوز بالمنافسة»، مضيفاً أن «لدى الإمارات جالية مصرية كبيرة، وهناك تقريباً نصف مليون شخص، نحن نفتخر بوجودهم، ونتمنى أن تكون هذه المباراة فرصة لحضور كبير، وذلك بعد أن رأينا نجاح كأس السوبر السعودي والإيطالي خارج أراضيهما».

تويتر