«مهاجر» يتوّج بلقب سباق دبي للقوارب الشراعية 22 قدماً

جانب من تتويج الفائزين في السباق. من المصدر

اقتنص القارب مهاجر 60 لمالكه خادم عبدالله القبيسي وبقيادة النوخذة ماجد أحمد خادم المهيري، لقب سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ظهر يوم أول من أمس، وسط مشاركة كبيرة من النواخذة والبحارة الشباب.

وشهدت مراحل السباق التي وصلت إلى سبعة أميال بحرية تنافساً مثيراً بين المشاركين الذين اظهروا الخبرات التي اكتسبوها وبرهنوا على حسن تجهيزاتهم للموسم الرياضي البحري الجديد 2015-2016، حيث يمثل السباق باكورة نشاط النادي في الموسم الذي يمتد حتى نهاية شهر مايو المقبل.

ونجح النوخذة ماجد المهيري في الوصول أولاً إلى خط النهاية متفوقاً على بقية القوارب المشاركة في السباق، ومنها القارب الشقي 96 لمالكه حمدان سعيد جابر. وعاد المركز الثالث في السباق الكبير إلى طاقم القارب تواق لمالكه محمد علي السويدي، وذهب المركز الرابع في السباق المثير إلى طاقم القارب مخضرم 78 بقيادة النوخذة أحمد عبيد السويدي، فيما احتل القارب طوفان 13 بقيادة النوخذة أحمد سالم الرميثي المركز الخامس.

وفي بقية المراكز احتل القارب إعمار 89 بقيادة النوخذة عتيق صابر المزروعي المركز السادس في الترتيب العام للسباق.

وجرت بعد نهاية السباق مراسم تتويج أصحاب المراكز الخمسة الأوائل، بحضور عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خالد بن دسمال، والمدير التنفيذي بالوكالة في النادي هزيم محمد القمزي، وأحمد حسن السويدي.
 

تويتر