الظفرة يخسر أمام أتلانتيكو البرازيلي في مونديال الصالات

الظفرة عانى الأخطاء التحكيمية في لقاء أتلانتيكو البرازيلي. من المصدر

خسر فريق الظفرة ثالث مبارياته في كأس العالم القارات للأندية في كرة الصالات، وذلك حين سقط أمام الفريق المضيف للبطولة، أتلانتيكو البرازيلي 4-1، في مباراة أحرج فيها فارس الغربية الفريق البرازيلي وجمهوره العريض، في حين عانى فيها فارس الغربية أخطاء تحكيمية كبيرة.

وأصبحت فرصة الفريق الآن هي اللعب على الميدالية البرونزية، حيث من المتوقع ان يلعب فيها أمام المقاصة المصري الذي كان قد هزمه في مباراة سابقة.

وتعرض الظفرة لظلم تحكيمي في مجموعة من القرارات التي صبت لصالح فريق أتلانتيكو، منها هدف غير شرعي، بجانب قرارات أخرى، مثل احتساب مخالفات غير صحيحة.

وكان مدرب الظفرة روبيو غويرا قد احتج بحدة أكثر من خمس مرات على التحكيم، وفي المرة الأخيرة اقتحم الملعب بعد ان تعرض لاعب الظفرة للضرب المتعمد من أصحاب الأرض.

وقال مدرب الظفرة روبيو في تصريحات صحافية بعد نهاية المباراة: «سكتنا عن الهدف الأول لفريق أتلانتيكو، رغم انه من مخالفة تخيلها الحكم، ولم يحتسب لنا أي مخالفة على مدار الشوطين إلا المخالفات التي أراد ان يحفظ بها ماء وجهه». وأضاف: بعد ذلك لم يقم بأي دور من أدوار التحكيم في حماية لاعبينا، وأوضح ان فريق أتلانتيكو بإمكانه ان يفوز من دون مساعدة التحكيم، ولكن على الأقل اذا تعامل الحكم بشيء من الحيادية، لانتهت المباراة بالتعادل او على الأقل خسرنا 4-3.

تويتر