بوكير: فريق دبا الفجيرة سيظهر بشكل أفضل في لقاء الكأس

النواخذة يطلب ردّ الاعتبار أمام الوحدة

دبا الفجيرة خسر برباعية نظيفة في الدوري أمام الوحدة. الإمارات اليوم

يدخل فريق دبا الفجيرة، اليوم، تحدياً جديداً للمرة الثانية أمام ضيفه الوحدة في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي لكرة القدم، بعد أن كان خسر من الفريق نفسه برباعية نظيفة في مستهلّ مبارياته في الموسم في دوري الخليج العربي.

ويأمل مدرب دبا الفجيرة الألماني بوكير، أن يقدم فريقه مباراة قوية تختلف كلياً عن تلك التي ظهر فيها بمستوى متواضع في أولى جولات الدوري. ويلتقي دبا الفجيرة الوحدة في ملعبه بالفجيرة، طالباً كذلك التعويض عن خسارته السابقة في الجولة الأولى من الكأس أمام الشباب 3-2.

أغيري: الوحدة لن يفرّط في النقاط

قال مدرّب الوحدة خافيير أغيري، إن «العنابي عاقد العزم على بلوغ نصف نهائي مسابقة كأس الخليج العربي»، مشيراً في تصريحات صحافية إلى أن الفريق لن يفرط في نقاط أي مباراة، ضمن منافسات الكأس. وأوضح أن دبا الفجيرة لن يكون صيداً سهلاً هذه المرة للعنابي، مشيراً إلى أنه ظهر بمستوى جيد حتى خلال الخسارة من الوحدة.

وقال أيضاً إن عامل الطقس وارتفاع درجة الحرارة ليس عذراً، لأنه «على الجميع وليس خاصاً بفريق الوحدة فقط». وبخصوص الظهور الأول للتشيلي فالديفيا وإمكانية التحاقه بمباراة الشباب المقبلة في دوري الخليج العربي، أكد أغيري أن هذا الأمر يتوقف على عوامل عديدة، قائلاً إن القرار سيتم اتخاذه بعد عودة اللاعب من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده.

وطالب بوكير لاعبيه في المؤتمر الصحافي قبل المباراة بألا يقعوا في الاخطاء السابقة نفسها، وأن يتقيدوا بالتعليمات الفنية بشكل دقيق لعدم الوقوع بالأخطاء الفردية القاتلة، وان تكون المباراة فرصة لرد الاعتبار.

ويبحث دبا الفجيرة عن أول نتيجة ايجابية له في الموسم الحالي في مباراة ستكون صعبة بمواجهة فريق الوحدة، الذي عزز صفوفه بنجوم من العيار الثقيل على رأسهم التشيلي خورخي فالديفيا، كما أنه من الفرق الطامحة للألقاب في كل المسابقات.

ويريد الوحدة ان يعوض فقدانه نقطتين مهمتين ضاعتا في لقائه السابق امام الفجيرة، بعد ان تعادل معه (3-3)، ويدرك ان البقاء في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي مرهون بكسب العلامة الكاملة من لقاء اليوم، حيث ستنتظره مباريات أصعب مع فرق بإمكانات فنية عالية مثل العين والجزيرة والشباب، ويغيب عن العنابي مهاجمه الواعد محمد العكبري، وكذلك عادل عبدالله، الذي تعرّض لكسر في الكاحل، وسالم سلطان الموقوف نتيجة الطرد، بينما يغيب عن دبا الفجيرة مدافعه اللبناني بلال نجارين.

وقال مدرب دبا الفجيرة الألماني بوكير إن «الحسابات اختلفت فنياً وذهنياً عن المباراة السابقة التي جمعت فريقي مع الوحدة، بعد ان تعرفت إلى امكانات اللاعبين وإمكانات منافسيهم بشكل مختلف عما كان عليه قبل انطلاق المنافسات»، وانه عمل على بناء الفريق تكتيكياً خلال الأسبوع الماضي، لكي يظهر بشكل افضل لتجهيزه للعودة للدوري، ولكي يتمكن من كسب النقاط في هذه البطولة.

تويتر