«دبي الرياضي» يُعين استشارياً لإدخال مؤشرات السعادة والابتكار

جانب من الاجتماع. من المصدر

قرّر مجلس دبي الرياضي خلال اجتماعه، أمس، تعيين استشاري لإدخال مؤشرات السعادة والابتكار في العمل الرياضي، وغيرها من المبادرات التي تطلقها حكومة دبي من أجل حياة أكثر سعادة وديمومة التطور والازدهار والتقدم لأبناء الوطن وجميع فئات المجتمع.

واطلع المجلس على تقرير اللجنة المنظمة لـ «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي ستنطلق يوم غدٍ وتستمر حتى يوم 19 الجاري بمشاركة 460 موظفة من 20 مؤسسة وهيئة حكومية يتنافسن في ثماني العاب جماعية وفردية، وأشاد الطاير بالاستعدادات التي انجزتها اللجنة المنظمة لتنظيم هذه الدورة التي باتت أهم حدث رياضي من نوعه، وحققت خلال السنتين الماضيتين نجاحات كبيرة. وتم في الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير، استعراض تقرير أداء إدارات المجلس، وما تم انجازه استعداداً لتنظيم مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي سيحتفل بتنظيم نسخته العاشرة خلال شهر ديسمبر المقبل، وجارٍ العمل لتنظيم المؤتمر بشكل مميز.

كما تم في الاجتماع الاطلاع أيضاً على سير العمل في إدارات المجلس واللجان الدائمة فيه، وعلى خطة تطوير استادات أندية دبي استعداداً للمرحلة المقبلة واستضافة كأس آسيا 2019، حيث تستضيف دبي عدداً من مباريات البطولة، وجرى بحث التقرير الخاص بهذه الاستضافة والتوجيه بتوفير جميع مستلزمات نجاح الاستضافة.

واطلع مجلس الإدارة على التقرير الأمني لمنشآت أندية دبي الرياضية الذي يراعي تحقيق معايير السلامة والأمان للجمهور والرياضيين على حد سواء، بما ينعكس بالإيجاب على منافساتنا الرياضية، وأشاد مجلس الإدارة بالإنجازات التي حققها رياضيو الدولة من منتخبات الأولمبياد الخاص في دورة الألعاب العالمية الصيفية التي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس الأميركية من 24 يوليو إلى الرابع من أغسطس الماضيين، وكانت حصيلتها إحراز 32 ميدالية.

تويتر