يظهر بقميص العين إلى جوار نيمار في نسخة 2016

«عموري»: لم أتخيل في حياتي أن أصبح غلافاً للعبة «بلاي ستيشن»

سيظهر نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي العين، عمر عبدالرحمن، على الغلاف الأمامي للعبة «بلاي ستيشن» (PES 2016)، إلى جانب اللاعب البرازيلي نيمار، إذ سيتم طرحها رسمياً في الأسواق 17 سبتمبر الجاري في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر ودول المشرق.

وتم الإعلان رسمياً، أمس، عن اختيار عموري، اللاعب الأشهر في المنطقة، سفيراً للعبة (PES 2016) بنسختها الأحدث لمنطقة الشرق الأوسط، من قبل الشركة المنتجة.

وسيكون عموري، أول لاعب عربي يظهر على غلاف واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية في العالم، والتي تحظى بمكانة رائدة في المنطقة.

واحتل عموري العناوين الصحافية حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب أدائه الرائع على أرض الملعب، خصوصاً مع تألّقه في دورة الألعاب الأولمبية بلندن سنة 2012، وكأس الاتحاد الآسيوي العام 2015. كما لمع نجمه بقوّة بعد التسجيل في نهائيات كأس الخليج العربي 2013، التي أدّت لفوز دولة الإمارات باللقب.

كما جرى أيضاً اختياره أفضل لاعب في البطولة، بينما تم في السنة ذاتها اختياره من قِبَل «FIFA.com» كأحد أبرز النجوم الواعدين في آسيا.

وقال عبدالرحمن في تصريحات صحافية: «أمارس لعبة Pro Evolution Soccer منذ أن كنت صغيراً، وبعدما تقدّمت بالسن، لم أتخيّل أبداً أنني سأكون على غلاف هذه اللعبة في يوم من الأيام، لذلك أنا سعيد جداً بالظهور على الغلاف في نسخة هذا العام، وكلي شوق لرؤية اللعبة في الأسواق في شهر سبتمبر».

وأوضحت الشركة في بيان لها: «تهدف PES 2016 للحفاظ على لقب كـأفضل لعبة رياضية الذي حصلت عليه النسخة السابقة منها في معارض الألعاب الإلكترونية، ومن قِبَل بعض أبرز الجهات الإعلامية حول العالم السنة الماضية، وذلك عبر الاستمرار بإعادة ابتكار لعبة كرة القدم وما تتميّز به من جمالية خاصّة».

وأضاف: «سيتم من خلال السلسلة السعي للعودة إلى الجذور، من خلال خلق أجواء منافسة رائعة في المباريات بين المستخدمين، وبدءاً من استخدام أحدث التقنيات المتقدّمة لجعل الحركة على أرض الملعب مشابهة للواقع لأقصى درجة، مروراً بالالتزام الكامل بالتركيز على خلق أفضل تجربة لعب، وصولاً إلى عملية إعادة ابتكار كاملة للدوري الممتاز، فإن كل ناحية من اللعبة قد شهدت المزيد من التحسينات والتطويرات لتوفير منتج استثنائي مرّة جديدة».

وستندرج في لعبة PES 2016 مجموعة من الدول مع فرقها، منها الإمارات، السعودية، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، عُمان، قطر.

تويتر