الزحمي: «أبيض السباحة» يبحث عن التتويج بـ «خليجي 25»

الزحمي يتوسط سباحَي المنتخب محمد جاسم ومحمد الغافري. الإمارات اليوم

يبدأ اليوم منتخب السباحة، المشاركة في منافسات بطولة الخليج رقم 25 للسباحة للعمومي والناشئين، التي تنطلق اليوم وتستمر حتى الرابع من الشهر الجاري، حيث تتنافس منتخبات العمومي على مدار يومين، ثم تبدأ منافسات الناشئين والتي تستمر أيضاً يومين.

وأكد نائب رئيس اتحاد السباحة رئيس بعثة منتخب الإمارات للسباحة في قطر عبدالله مبارك الزحمي، أن المنتخب استعد جيداً للبطولة، ويبحث عن التتويج بالبطولة الخليجية، وذلك من خلال الانتظام في المعسكر الخارجي والتدريبات اليومية التي أداها السباحون.

وقال الزحمي، لـ«الإمارات اليوم»: «لدينا هدف واحد، هو الفوز باللقب الخليجي لأول مرة في تاريخ سباحة الإمارات، ونعلم جيداً صعوبة المنافسة، ولكن وجدنا إصراراً كبيراً من جانب السباحين في المنافسة على اللقب». وتشارك سباحة منتخب الإمارات اليوم في منافسات 800 متر حرة، وينافس فيها السباح عبدالله حاتم، ثم محمد الغافري في 50 متر ظهر، ومحمد جاسم وأحمد الحوسني في 100 متر حرة، ويعقوب السعدي وعبدالله سليمان الظاهري في سباق 200 متر متنوع. وتشهد الفترة المسائية سباقات 400 متر حرة وينافس فيها عبدالله حاتم ويعقوب السعدي في 100 متر ظهر، ومحمد الغافري وعلي الكعبي في 50 متر فراشة، ومبارك محمد سالم في 50 متر صدر، وتختتم سباقات اليوم الأول بـ4 في 200 متر حرة وينافس فيها عبدالله حاتم، ومحمد الغافري، ويعقوب السعدي، ومحمد جاسم.

تويتر