أكّد أن الانطلاقة القوية للجوارح دليل على نجاح فترة الإعداد

هبيطة: الجهاز الفني للشباب يتعامل باحترافية مع اللاعب مانع محمد

لاعب الشباب مانع محمد (يمين) يواصل التدريب واللعب مع فريقه رغم رغبته في الرحيل. تصوير: نجيب محمد

أكد مدير فريق الشباب، عبيد هبيطة، أن الجهاز الفني للجوارح يتعامل مع اللاعب مانع محمد باحترافية، وأن اللاعب موجود في الفريق ويتدرب بقوة، ويؤدي في المباريات بشكل رائع، مثل بقية اللاعبين.

وكان اللاعب مانع محمد قد تقدم بطلب إلى اتحاد الكرة، من أجل فسخ تعاقده مع نادي الشباب مقابل دفع الشرط الجزائي الموجود في تعاقده والبالغ خمسة ملايين درهم، وتنظر لجنة فض المنازعات اليوم طلب اللاعب، بعد الاستماع إليه الجلسة الماضية.

وقال عبيد هبيطة، لـ«الإمارات اليوم»: «يقدم اللاعب مانع محمد ما نتوقعه منه، وهو الاجتهاد والانتظام في التدريبات والمباريات، ولا ينظر الجهاز الفني لأي مشكلة في تعاقد اللاعب أو رغبته في الرحيل أو البقاء، فهو مثل أي لاعب آخر داخل الفريق يؤدي بشكل جيد، وبالتالي يوجد بصفة مستمرة في التشكيل الأساسي للجوارح، والجهاز الفني لفريق الشباب يتعامل باحترافية مع جميع أعضاء الفريق».

الشباب يستعد للعين والوحدة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/08/358208.jpg

يخوض فريق الشباب تدريباته اليومية، استعداداً للمباراتين القادمتين أمام العين في كأس الخليج العربي يوم الجمعة المقبل، ثم مباراة الوحدة في دوري الخليج العربي يوم 13 سبتمبر الجاري، ونظراً لأهمية مواجهة الوحدة، التي ستقام في الدوري، يُجري الفريق تدريباته اليومية في موعد المباراة نفسه، عند الخامسة و45 دقيقة.

وأضاف: «نتجنب دائماً، في الجهاز الفني للفريق، الحديث عن أي مشكلات إدارية أو تعاقدية مع أي لاعب، وليست هناك نية سيئة تجاه أي لاعب، أو مجرد التفكير في الدفع بالبديل، تحسباً لمغادرة أي لاعب، والأمثلة قبل ذلك حدثت كثيراً مع الشباب، وكرة القدم لا تتوقف على أي لاعب، ولا تعترف إلا بالنتائج والمستوى الذي يقدمه في التدريبات والمباريات».

وأكد مدير الفريق عبيد هبيطة أنه يعتز جداً باللاعب مانع محمد، كونه من اللاعبين المتميزين لعباً وخلقاً، ما فرض على كل الموجودين التعامل معه بهذا الشكل، فهو يتجنب أيضاً التحدث في أي مشكلة داخل الفريق أو في التدريبات.

وأشاد مدير الفريق بالانطلاقة القوية لفريق الشباب في بطولتي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، وأوضح أن الفوز في المباراتين دافع كبير للفريق في المباريات القادمة، ويؤكد رغبة اللاعبين في تقديم موسم جيد، والمنافسة في كل البطولات.

وكان نادي الشباب قد بدأ مشواره في بطولة دوري الخليج العربي بالفوز على الشارقة بنتيجة 2-1، ثم فاز في انطلاقة كأس الخليج العربي على فريق دبا الفجيرة بنتيجة 3-2، ليواصل انتصاراته التي كان قد بدأها في المباريات الودية بمعسكره الخارجي في هولندا.

وتابع هبيطة: «الفوز في انطلاقة أي بطولة دافع للفريق لحصد أكبر عدد من النقاط في المستقبل، ويعطي الفريق الأفضلية في كل مباراة تليها، ويؤكد أن فترة الاعداد كانت جيدة، ونجح المدرب واللاعبون في تحقيق أكبر قدر من التفاهم والوصول إلى مستوى متميز في الإعداد البدني والفني، استعداداً للموسم الحالي».

وأشار مدير الفريق إلى أنه كان يتوقع هو والجهاز الفني عدم ظهور اللاعب البرازيلي جو سيلفا بالمستوى المطلوب منه في أول مباراتين بالموسم، مثل أي لاعب جديد يأتي إلى الدوري الإماراتي، إذ يتعرض اللاعب للعب في درجة حرارة كبيرة لم يتعود عليها، وهو ما يؤجل ظهوره بالشكل المتوقع.

وتوقع هبيطة أن يبدأ اللاعب في الظهور بمستواه المعروف بعد شهر من الآن، وأكد أن: «فترة التوقف الحالية ببطولة الدوري، وهي البطولة الأهم للفريق، جاءت في الوقت المناسب كي يتعود اللاعب على الأجواء، ويستعد جيداً للمباريات القادمة».

وكان الشباب قد تعاقد مع لاعب أجنبي واحد فقط هو البرازيلي جو سيلفا، بديلاً عن إدغار برونو، الذي انتقل إلى فريق الوصل، بعد أن كان هداف الشباب الموسمين الماضيين.

تويتر