الهولندي بابل يعتذر من مشجعة لليفربول بسبب بينيتيز

صورة

اعتذر مهاجم فريق العين لكرة القدم، الهولندي ريان بابل على توجيه إساءة لإحدى مشجعات فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على خلفية نقاش دار بينهما حول طريقة إدارة مدرب ريال مدريد الحالي الإسباني رافاييل بينيتيز، الذي درب سابقاً فريق ليفربول، والذي درب بابل حين كان لاعباً في الحمر في فترة سابقة.

وقال ريان بابل على حسابه الشخصي بموقع سناب شات الذي اطلعت عليه «الإمارات اليوم» يوم أمس «أود أن اعتذر لتلك المشجعة ولكل النساء على ما قلته بأنهن لا يفهمن في كرة القدم ولا يمكنهن أن يكن مشجعات فأنا لم أكن اقصد الإهانة».

وأكد اللاعب أنه وجد نفسه مجبراً على الرد على تطاول المشجعة كونها وجهت له إهانة في البداية، وقال ريان «الكثير من الناس يطالبونك دائماً بأن تهدئ من روعك وألا تستجيب لمحاولات الاستفزاز التي قد تتعرض لها، ولكن في بعض الأحيان تجد نفسك مجبراً على الرد».

وكان بابل قد جدد سخريته من اعتماد بينيتيز على الطريقة الدفاعية مذكراً في حديث سابق له على «تويتر» انه كان يقوم بالأمر نفسه سابقاً مع ليفربول، وأنه يعتمد التكتيك نفسه حالياً مع الريال، إلا أن مشجعة ليفربول دخلت معه في نقاش حاد، ما دفعه لتوجيه إهانة لها تناقلتها وسائل الاعلام الانجليزية يوم أمس، على نطاق واسع وكان بينها «تيليغراف» و«ديلي ميل» وخصصت لها حيزاً مهماً، واتهمته هذه الصحف بأنه يقوم بالتمييز ضد المرأة بسبب ردوده «القاسية على المشجعات». وأضاف لاعب ليفربول السابق «كنت مجبراً على الرد على الأمر وهو ما خلف حالة من الاستياء وأنا اعتذر، لأن طريقة ردي لم تكن موفقة». وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد فرض عقوبة مالية على بابل في 2011 حينما كان لاعباً بصفوف ليفربول، وبلغت الغرامة 10 آلاف جنيه إسترليني بعدما نشر صورة ساخرة للحكم الإنجليزي هوارد ويب يرتدي قميص مان يونايتد عقب خسارتهم أمام الشياطين الحمر على ملعب اولد ترافورد 0-1.

وليست هي المرة الأولى التي يهاجم فيها ريان بابل المدرب الإسباني، إذ سبق له أن انتقد بينيتيز قبل توقيع العقد الرسمي لخلافة الإيطالي كارلو انشيلوتي، عندما قال عبر حسابه في «تويتر»: «بينيتيز في طريقه إلى ريال مدريد؟ سيجعل كريستيانو رونالدو مدافعاً رائعاً».

اعتذر مهاجم فريق العين لكرة القدم، الهولندي ريان بابل على توجيه إساءة لإحدى مشجعات فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” على خلفية نقاش دار بينهما حول طريقة إدارة مدرب ريال مدريد الحالي الاسباني رافاييل بينيتيز، والذي درب سابقا فريق ليفربول، والذي درب بابل حين كان لاعبا في الحمر في فترة سابقة.

وقال ريان بابل على حسابه الشخصي بموقع سناب شات الذي اطلعت عليه (الإمارات اليوم) يوم أمس «أود أن اعتذر لتلك المشجعة ولكل النساء على ما قلته بأنهن لا يفهمن في كرة القدم ولا يمكنهن أن يكن مشجعات فانا لم أكن اقصد الإهانة».

وأكد اللاعب أنه وجد نفسه مجبراً على الرد على تطاول المشجعة كونها وجهت له إهانة في البداية، وقال ريان «الكثير من الناس يطالبونك دائماً بان تهدئ من روعك وأن لا تستجيب لمحاولات الاستفزاز التي قد تتعرض لها ولكن في بعض الأحيان تجد نفسك مجبراً على الرد».

وكان بابل قد جدد سخريته من اعتماد بينيتز على الطريقة الدفاعية مذكرا في حديث سابق له على ”تويتر” انه كان يقوم بالامر نفسه سابقا مع ليفربول، وانه يعتمد نفس التكتيك حاليا مع الريال، إلا أن مشجعة ليفربول دخلت معه في نقاش حاد، ما دفعه لتوجيه إهانة لها تناقلتا وسائل الاعلام الانجليزية يوم أمس على نطاق واسع وكان بينها ”تيليغراف” و”ديلي ميل” وخصصت لها حيزا مهما، واتهمته هذه الصحف بأنه يقوم بالتمييز ضد المرأة بسبب ردوده ”القاسية على المشجعات”.

وأضاف لاعب ليفربول السابق «كنت مجبراً على الرد على الأمر وهو ما خلف حالة من الاستياء وأنا اعتذر، لأن طريقة ردي لم تكن موفقة».

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد فرض عقوبة مالية على بابل في 2011 حينما كان لاعباً بصفوف ليفربول، وبلغت الغرامة 10 ألف جنيه إسترليني بعدما نشر صورة ساخرة للحكم الإنجليزي هوارد ويب يرتدي قميص مانر يونايتد عقب خسارتهم أمام الشياطين الحمر على ملعب اولد ترافورد 0-1.

وليست هي المرة الأولى التي يهاجم فيها ريان بابل المدرب الإسباني إذ سبق له وأن انتقد بينيتيز قبل توقيع العقد الرسمي لخلافة الإيطالي كارلو انشيلوتي عندما قال عبر حسابه في تويتر : «بينيتيز في طريقه إلى ريال مدريد؟ سيجعل كريستيانو رونالدو مدافعا رائعا».

تويتر