قال إن أخطاء الفريق تقلصت عن مباراة الوحدة

بوكير: «خبرة المحترفين» قادت الشباب للفوز على دبا الفجيرة

لوفانور أنقذ الشباب من فخ دبا الفجيرة وأهداه الفوز الأول في الكأس. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب دبا الفجيرة، الألماني بوكير، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الشباب في المباراة التي انتهت لمصلحة الجوارح 3-2، أول من أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي، وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة إن لاعبيه كان بإمكانهم الحفاظ على نتيجة التعادل بأقل تقدير لو لم يرتكبوا الأخطاء الدفاعية مجدداً التي تسببت في الخسارة.

وأوضح أن فريق الشباب فاز بفضل خبرة المحترفين التي يتفوق فيها على دبا الفجيرة، وتابع: «من وجهة نظري، فإن فريقنا كان الطرف الأفضل في المباراة ولعب بشكل أقوى من المباراة التي خسرها أمام الوحدة برباعية نظيفة في افتتاح الدوري»، وزاد: «نسبة الأخطاء تقلصت لكنها لاتزال موجودة، ولولا الأخطاء الفردية غير المبررة التي ارتكبها مدافعونا لما استقبلنا اثنين من الأهداف الثلاثة».

وأضاف: «الخبرة التي يتمتع بها لاعبو الشباب، كفريق يلعب دائماً في المحترفين، تفوقت على لاعبي فريقي القادم من الهواة، خصوصاً في جانب السرعة والعودة للمباراة، ما ساعدهم على قلب النتيجة لمصلحتهم». واكمل: «ليس همنا أن نفوز في بطولة كأس الخليج العربي بقدر الاستفادة من مبارياتها للاستعداد لبطولة الدوري، وسنكون محظوظين إذا ما استفدنا من مبارياته للوصول للجاهزية المطلوبة».

وكان الشباب قد فوجئ بسيناريو مفاجئ حين تقدم الجوارح في الشوط الأول بهدف مبكر قبل أن يعادل دبا في نهاية هذا الشوط، ثم يتقدم في الدقيقة 65 عن طريق لاندري، إلا أن محترف الفريق لوفانور لعب دوراً رئيساً في قلب الأمور لمصلحة الجوارح وإحراز فوز ثمين بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 70، ثم هدف الفوز بعد ذلك، مانحاً فريقه أول ثلاث نقاط في انطلاق الكأس.

كايو: أنجزنا المهمة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/08/357428.jpg

كايو سعيد بفوز الشباب. أرشيفية

قال مدرب الفريق الأول لنادي الشباب، البرازيلي كايو جونيور، في تصريحات صحافية بعد المباراة، إن سعادته كبيرة كون الفريق أنجز المهمة في افتتاح مباريات كأس الخليج العربي بالفوز، وقال إن سعادته كبيرة لأن الشباب اعتمد على مجموعة من البدلاء في المباراة التي أظهروا فيها قدرات كبيرة بجانب بقية اللاعبين.

وأضاف: «تبادلنا وفريق دبا الفجيرة السيطرة على مجريات المباراة، وظهر لاعبو فريقنا بشكل بارز في الشوط الثاني، وأنا سعيد جداً لما قدمه اللاعبون الذين شاركوا بدلاء عن عدد من اللاعبين الغائبين، فقد ظهروا بشكل جيد».

وتابع: «الفريق المنافس لعب بروح طيبة ما جعل المباراة تظهر بشكل جيد، والحصول على أول ثلاث نقاط في انطلاق البطولة شيء جيد يشجع على مواصلة المشوار».

 

تويتر