مهاجم العنابي تيغالي سجل «هاتريك» في المباراة

الوحدة ينتزع تعادلاً صعباً أمام الفجيرة

الفجيرة كان متقدماً على الوحدة قبل أن يقتنص تيغالي التعادل للعنابي. الإمارات اليوم

فرض التعادل نفسه على مباراة الفجيرة مع مضيفه الوحدة، أمس، في مستهل مشوارهما في كأس الخليج العربي باستاد آل نهيان. وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث انتهت بثلاثة أهداف لكل طرف، كما أن الفجيرة كان متقدماً في النتيجة قبل أن يعادل تيغالي للوحدة، الذي سجل هاتريك في المباراة، بجانب حالتي طرد، في حين جاءت أهداف الفجيرة عن طريق حسن معتوق وثنائية لباتريك إيز.

6 أهداف.. وحالتا طرد

شهد لقاء الوحدة والفجيرة، ستة أهداف وحالتا طرد، حيث تقدم الفجيرة عن طريق حسن معتوق في الدقيقة السابعة، قبل أن يعدل النتيجة للوحدة تيغالي، ثم عاد الفجيرة للتقدم من خلال باتريك الذي عزز النتيجة بهدف ثالث، قبل أن ينتفض تيغالي ويرد عليه بهدفين، لتنتهي بثلاثة أهداف لكل طرف. كما شهدت المباراة طرد حكم الساحة أحمد عيسى لكل من لاعب الفجيرة عبدالعزيز إسماعيل، وسالم سلطان من الوحدة.

وجاءت المبادرة من الفجيرة من كرة عرضية أبعدها الكمالي لركنية في الدقيقة الثانية، ونجح الفجيرة في تسجيل الهدف الأول عن طريق حسن معتوق في الدقيقة السابعة، وانحصر اللعب في وسط الملعب. ومن ضربة حرة غير مباشرة للفجيرة مررها وليد اليماحي عالية داخل منطقة الجزاء على رأس باتريك علت المرمى بقليل، وبعدها حصل العنابي على ضربة حرة مباشرة، سددها إسماعيل مطر علت المرمى في الدقيقة 28.

وسجل العنابي الهدف الأول من ضربة جزاء احتسبها الحكم أحمد عيسى الدقيقة 41، حيث أعاق وليد اليماحي لاعب الوحدة بدر الحارثي داخل منطقة الجزاء، وبعد الهدف هدأ اللعب من الفريقين حتى انتهاء الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الوحدة خافيير أغيري تبديلاً بدخول سالم سلطان، وخروج أحمد راشد، ولم يحتسب الحكم هدفاً للوحدة بداعي التسلل في الدقيقة 47. ومن ضربة حرة مباشرة نفذها إسماعيل مطر، وأبعدها الحارس، لتتهادى لتيغالي الذي سددها في المرمى.

وكاد الفجيرة يسجل الهدف الثاني من عرضية لإبراهيم مفتاح، لكن كريستوف مانداني سددها أعلى المرمى، وعاد ليسجل هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة، نتيجة إعاقة دينلسون لمانداني على حدود منطقة الجزاء، وسددها باتريك إيز على يمين حارس الوحدة في الدقيقة 60، ورد أغيري بتبديل هجومي بدخول خالد باوزير، وخروج إسماعيل مطر، لكن الفجيرة نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق باتريك إيز من العرضية المتقنة لكريستوف مانداني في الدقيقة 67.

وأحرز الوحدة الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم، وقام بطرد عبدالعزيز إسماعيل لاعب الفجيرة، وسددها تيغالي في المرمى في الدقيقة 70، وأجرى هاسيك تبديلاً بدخول عمر علي وخروج باتريك ايز، ولم يتراجع لاعبو الوحدة للدفاع بل سيطروا على وسط الملعب، وعاد المتألق تيغالي وسجل الهدف الثالث للوحدة (هاتريك) من عرضية الواعد خالد باوزير في الدقيقة 75. وقام الحكم بطرد لاعب الوحدة سالم سلطان بعد إعاقته كريستوف مانداني في الدقيقة 88.

تويتر