الحمادي: التعاقد سارٍ معهم خلال فترة المنافسات فقط

7 برازيليين يعززون صفوف الظفرة في «مونديال الصالات»

صورة

قال رئيس بعثة فريق الظفرة لكرة الصالات، عبدالله الحمادي، إن «الفريق سيعزز صفوفه بسبعة لاعبين من المحترفين البرازيليين، لدعم مشاركة الفريق في مونديال الأندية للقارات، الذي ينطلق 31 الجاري، ويقام في ضيافة البرازيل».

وأكد الحمادي في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» من البرازيل، أن «قوة الفرق المشاركة في البطولة استدعت التعاقد مع المحترفين الذين تسري مدة التعاقد معهم لأيام المنافسات فقط»، وتابع: «مشاركتنا تحمل أهدافاً عدة، أبرزها التعريف بما وصلت إليه الرياضة الإماراتية من تقدم ورقي، بفضل اهتمام ودعم قيادتنا الرشيدة، وللإفصاح عن إمكاناتنا الكروية كذلك».

وقال: «على الجانب الآخر، سنلعب من أجل تحقيق أكبر قدر من الفائدة، من خلال الاحتكاك بأفضل الفرق العالمية المشاركة في البطولة العالمية».

يذكر أن البطولة تشارك فيها أندية: مصر المقاصة بطل قارة إفريقيا، وخيرت الماتي من كازاخستان بطل أوروبا، وأتلنتيكو إيريجم بطل أميركا الجنوبية، وتورونتو من البرازيل، فضلاً عن الظفرة الذي يشارك بدعوة خاصة، وسيكون ممثلاً عن القارة الآسيوية ومنطقة الخليج.

وأضاف الحمادي: «الأجواء العامة للبطولة تنذر بمباريات قوية، وعروض فنية جميلة، واستعداداتنا على قدر مسؤولية الفريق، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن بنا، خصوصاً أن المباريات تنقلها قنوات تلفزيونية عالمية عديدة، وتحظى بتغطيات إعلامية من مختلف الجهات في العالم». وبخصوص عقود المحترفين البرازيليين، قال: «إنهم سيتقاضون أجوراً مالية لمشاركتهم مع الفريق»، وأوضح: «إنهم من اللاعبين البارزين في كرة الصالات في البرازيل».

وعن جدول مباريات الفريق، كشف أنه سيلعب الافتتاح مع مصر المقاصة في 31 الجاري، ثم مع تورونتو في الأول من سبتمبر، ويخوض بعد ذلك مباراة ثالثة مع فريق أتلنتيكو في الثاني منه، ثم مع فريق خيرت الماتي في الرابع منه.

من جهة أخرى، كشفت اللجنة المنظمة للبطولة أن القاعة التي ستقام عليها المباريات تتسع لـ5000 متفرج، وأن تذاكر الدخول لجميع المباريات تم بيعها بشكل كامل، ما يعكس مكانة كرة القدم داخل الصالات عالمياً، وفي البرازيل بشكل خاص.

تويتر