فابيو ليما «وصلاوي» لـ 5 سنوات

صورة

أنهى فريق الوصل لكرة القدم يوم أمس، قصة مفاوضاته لضم اللاعب البرازيلي فابيو ليما، بشكل نهائي إلى صفوفه، بعد أن كان لعب مع الفريق معاراً من فريق غويانينسي البرازيلي. وأعلنت شركة الوصل لكرة القدم يوم أمس، عن توصلها إلى اتفاق مع اللاعب البرازيلي يرتدي بموجبه قميص الإمبراطور للسنوات الخمس المقبلة.

يذكر أن فابيو ليما يعتبر واحداً من أبرز اكتشافات الموسم الماضي في دوري الخليج العربي، ويتوقع المتابعون أن يتابع اللاعب تألقه خلال الموسم الجاري والمواسم المقبلة، وذلك بالنظر لسنه الصغير والتزامه وموهبته الكبيرة.

ونجح فريق الوصل في تحقيق الاستقرار على مستوى الخط الهجومي، حيث كان قد حسم قبل ذلك، صفقة لاعبه البرازيلي كايو كانيدو، الذي كان كذلك معاراً الموسم الماضي مع الوصل، ونجح في التوقيع معه لخمس سنوات كذلك، ليستمر الثنائي البرازيلي مع الوصل، بعد أن كانا معارين فقط.

وتأتي هذه التعاقدات في إطار سياسة ادارة نادي الوصل بتحقيق الاستقرار الفني، وبالحفاظ على المواهب التي تقدم الفائدة الفنية لفريق الوصل.

وقال المدير التنفيذي لنادي الوصل محمد علي عامر في تصريحات صحافية، إنه سعيد بالتوقيع مع فابيو لمدة خمس سنوات وأبدى أثناء مراسم توقيع العقد تفاؤله بما سيقدمه اللاعب مع نادي الوصل خلال الفترة المقبلة، مضيفاً: «التعاقد مع فابيو ليما جاء بعد توصية الجهاز الفني الواثق بقدراته، وبعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الموسم الماضي، والذي أثار اعجاب الجماهير ونحن واثقون بأن لديه المزيد ليقدمه خلال فترة تعاقده مع الوصل، ونحن في ادارة نادي الوصل سوف نواصل سياستنا بالتعاقدات المدروسة والمفيدة للفريق حتى نصل لهدفنا بتحقيق عودة الإمبراطور لمكانه الطبيعي بين أندية القمة».

يذكر أن الثنائي فابيو وكايو سجلا معاً 32 هدفاً للوصل في الدوري الموسم الماضي، 16 لكل واحد منهما، أي انهما كانا هدافي الفريق في الموسم الماضي. ومن المتوقع ان يظهر الوصل هذا الموسم بقوة في ظل ارتفاع مستوى الانسجام بين صفوف الفريق، واستمرار قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في فابيو ليما وكايو.

تويتر