بوعميم: شراء عدد كبير من التذاكر لجمهور العميد

النصر يشكّل لجنة لاستقبال الجماهير.. وعيناوية يطلقون هاشتاق «شجع للنهاية»

صورة

استعد مجلس إدارة نادي النصر لاستقبال جمهور العميد الحاضر لمباراة السوبر اليوم، من خلال تشكيل لجنة لاستقبال الجماهير، بجانب توفير عدد من الحافلات لنقل الجماهير إلى ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، من مختلف إمارات الدولة، مثلما فعل مجلس الإدارة في نهائي كأس رئيس الدولة الموسم الماضي.

وقال المدير التنفيذي لنادي النصر عبدالله بوعميم، لـ«الإمارات اليوم»: «إن مجلس إدارة النادي قام بشراء عدد كبير من تذاكر المباراة لجمهور العميد ستوزع عند بوابات دخول الجمهور في ملعب المباراة، ليوفر على المشجعين شراء التذاكر والوقوف في الطوابير، وتسهيل التواجد في المباراة مباشرة دون القدوم قبل وقت مبكر بسبب ارتفاع حرارة الجو».

وأشار إلى أنه يتوقع عزوف عدد كبير من الجماهير عن المباراة بسبب ارتفاع حرارة الطقس «ولهم العذر في ذلك»، وقال «مجلس إدارة النادي سيقوم بدوره في تهيئة الظروف التي تضمن للجمهور الحاضر أياً كان عدده الاستمتاع بالمباراة». وأضاف «أتوقع أن يكون لجمهور العميد حضور متميز الموسم الحالي ثقةً باللاعبين، لقدرتهم على تحقيق الألقاب وتمثيل الدولة بشكل مشرف في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا».

وتمنى بوعميم، أن تخرج المباراة بشكل جيد بين العميد والزعيم لتكون بداية لموسم كروي متميز للفريقين. وأشار إلى أن فوز العميد باللقب سيساعده كثيراً في انطلاقة الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر، أطلق ناشطون من جماهير العين «هاشتاق» على موقع «تويتر» باسم «#شجع_للنهاية» لحشد الجمهور خلف الفريق خلال مباريات الموسم الجديد التي تقام داخل ملعبه لتقديم الدعم المعنوي للاعبين، وشارك الجمهور العيناوي في الوسم بصورة كبيرة منذ انطلاقه.

وأعلنت الجماهير على موقع «تويتر»، وقفتها خلف الزعيم في المباريات المقبلة التي ستبدأ بمواجهة النصر اليوم ضمن لقاء السوبر، ودعا المنظمون للحملة الجماهير للمشاركة في الهاشتاق واستخدامه في تغريداتها حتى نهاية الموسم.

وكان معدل الحضور الجماهيري لدى الفريق العيناوي تراجع الموسم الماضي على الرغم من الأداء الذي ظل يقدمه خلال المباريات التي خاضها.

وسيرفع أولتراس العين «تيفو» خاصاً قبل انطلاقة المباراة تم العمل عليه على مدار أربعة أيام بواسطة المشجعين العاشقين للبنفسجي، وجرى خلال الفترة السابقة أخذ المقاسات الخاصة للمدرجات من أجل تصميم «التيفو» بصورة دقيقة، ودعا القائمون أنصار الفريق إلى الحضور للملعب والتعاون مع منسقي التيفو لإخراجه بالطريقة المثلى.

تويتر