تحضيراً لاستحقاقات الموسم الجديد

«أبيض الناشئات» يبدأ تجاربه في سلوفاكيا غداً

منتخب الفتيات (14 سنة) يواصل التدريبات في معسكر سلوفاكيا. من المصدر

يخوض المنتخب الوطني للفتيات (14 سنة) لكرة القدم أولى مبارياته الودية، مساء غد، بمعسكره الإعدادي الخارجي المقام في سلوفاكيا تحضيراً لاستحقاقات الموسم الجديد، إذ يلتقي أحد فرق الأندية المحلية هناك.

وكانت بعثة المنتخب وصلت الخميس الماضي إلى سلوفاكيا، وأجرى المنتخب عدداً من الحصص التدريبية قبل تجربة الغد، فيما سيواصل تدريباته وفقاً لبرنامج الجهاز الفني الذي يشتمل كذلك على أداء أربع تجارب أخرى، من ضمنها مباراة دولية ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، يختتم المنتخب الأول للسيدات غداً تدريباته، استعداداً لمواجهة نظيره السلوفاكي، في أول تجربة ودية للأبيض بمعسكره الخارجي، وبعد غياب دام أكثر من أربعة أشهر عن المباريات الدولية، نظراً لارتباط معظم المنتخبات المصنفة من قبل الاتحاد الدولي بخوض نهائيات كأس العالم للسيدات التي أقيمت أخيراً في كندا.

بدورها، قالت عضو لجنة كرة القدم للسيدات رئيسة بعثة المنتخب الأول، علياء الحوسني، إن برنامج المعسكر الخارجي يسير وفقاً للبرنامج الموضوع، والجهود الكبيرة المبذولة من قبل الأجهزة الإدارية والفنية، انعكست على اللاعبات من خلال تأديتهن التدريبات بصورة جادة، بجانب التزامهن بالجدول والبرنامج اليومي، ونطمح إلى مواصلة الإنجازات التي حققناها الموسم الماضي». وعبّرت الحوسني عن سعادتها لاندماج العناصر الجديدة مع زميلاتهن، وقالت إن «العناصر الجديدة انسجمت بسرعة مع زميلاتهن في المنتخب الأول، ما انعكس إيجاباً على التدريبات».

 

تويتر