عبدالسلام جمعة: نتطلع إلى تحقيق تطلعات الجمهور في الموسم الجديد

الظفرة يواجه إيغلز في التجربة الثانية

يؤدي فريق الظفرة لكرة القدم ثانية مبارياته الودية في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت الإمارات، أمام فريق إيغلز، أحد فرق الدرجة الثانية في هولندا، ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه فارس الغربية في ضاحية قارديرن شرق العاصمة الهولندية أمستردام، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وأكمل الفريق تحضيراته للمباراة، من خلال المران القوي الذي أداه اللاعبون، أمس، بإشراف مدرب الفريق الهولندي لوران بانيد وطاقمه المعاون، واشتمل المران على الجوانب التكتيكية التي سيتبعها الفريق خلال المباراة الودية.

وكان فريق الظفرة خسر أولى تجاربه الودية أمام فريق أو إس إس، أحد أندية الدرجة الثانية بهولندا بنتيجة 3 -1، وسيلاقي الظفرة فريق أم صلال القطري يوم الثامن من أغسطس الجاري في ثالث مبارياته الودية.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة، أول من أمس، عقب المجهودات الكبيرة لهم في التدريبات منذ بداية المعسكر، في خطوة من المدرب الفرنسي لمساعدة اللاعبين على التركيز في التدريبات والمباريات الودية المقبلة.

ويسعى فارس الغربية، من خلال المعسكر الذي يقيمه في هولندا للعام الثاني على التوالي، إلى الاستفادة القصوى من الإعداد للموسم الجديد، الذي يدخله الفريق بطموحات مشروعة بالمنافسة على الألقاب التي يشارك فيها.

من جهة أخرى، أشاد قائد فريق الظفرة، عبدالسلام جمعة، بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الحالية استعداداً للموسم الجديد، مشيراً إلى أن الإضافات على صعيد اللاعبين المواطنين والأجانب تعتبر جيدة، وستساعد على تطور الفريق خلال الموسم الجديد.

وأكد جمعة للموقع الرسمي لنادي الظفرة، أمس، أن المعسكر الإعدادي يسير بصورة جيدة حتى الآن، وأن زملاءه يقدمون مستويات تبشر بقدرة الفريق على الاستفادة بشكل مميز من المعسكر، وقال إن «الظفرة يطمح للظهور بمستوى أفضل من المواسم السابقة».

وأعرب قائد الفريق عن أمله في أن يبلغ الظفرة مرحلة الجاهزية قبل بداية مشواره في دوري الخليج العربي للمحترفين، وقال: «نسعى للاستفادة القصوى من الفترة الحالية حتى نكون في وضعية جيدة قبل بداية الدوري، فنحن نتطلع هذا الموسم لتحقيق تطلعات جماهيرنا».

 

تويتر