المحمدي يستبدل قميصه مع صديقه عمر عبدالرحمن

العين يطمئن جماهيره: «عموري» بخير.. يحتاج فقط إلى جلسات علاجية

صورة

أكد نادي العين، أن نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها صانع ألعاب الفريق عمر عبدالرحمن (عموري) مطمئنة، وأن اللاعب يحتاج فقط إلى جلسات علاجية قبل استئناف التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين بصورة عادية، وهو ما يرجح إمكانية غيابه عن المشاركة في المباراة الودية التي سيخوضها الزعيم أمام الهلال السعودي الأحد المقبل.

وتعرض «عموري» لإصابة في الركبة إثر احتكاكه بأحد لاعبي فريق هال ستي الإنجليزي، أول من أمس، فضل على إثرها المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش استبداله للاطمئنان على إصابته.

وخسر فريق العين مباراته الودية الثانية أمام فريق هال سيتي الإنجليزي، برباعية نظيفة، على ملعب مدينة ورغل النمساوية، وكان قد خسر التجربة الأولى أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي يوم الأحد الماضي بهدف دون رد.

وأكد مدير فريق العين، ناصر الجنيبي، في حديثه للموقع الرسمي لنادي العين أمس، أن نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها «عموري» مطمئنة، وأن اللاعب في وضع جيد حالياً ولا يعاني إصابة مقلقة سوى كدمة لم تخلف أي ورم أو التهابات بالركبة.

وقال الجنيبي معلقاً على موعد العودة المتوقعة لعموري لتدريبات الفريق مجدداً «الإصابة تتطلب بعض الجلسات العلاجية في عيادة النادي قبل أن ينخرط مع زملائه بالفريق في الحصص التدريبية».

وناشد مدير الفريق جماهير العين عدم الضغط على لاعبي الفريق في هذه المرحلة التي تتطلب الخروج بأكبر المكاسب المطلوبة، لافتاً إلى أن المدرب طالب بتنظيم مباريات قوية، وأن العين خاض بالمعسكر تجارب ودية قوية.

وقال الجنيبي «رغم أننا مازلنا في بداية التحضير وكان بالإمكان تنظيم مباريات مع فرق درجة ثانية وثالثة، فإن المدرب فضل المواجهات القوية حالياً لإعداد فريقه على النحو المطلوب».

من جانبه، أكد نجم فريق هال سيتي الإنجليزي، الدولي المصري أحمد المحمدي، أن المباريات الودية خلال مرحلة التحضير للموسم الكروي تكون صعبة ومرتبطة بعوامل اللياقة البدنية، موضحاً «نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية ومردود جيد أمام فريق نادي العين، ولم يتبقَ أمامنا سوى أسبوع واحد لانطلاقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي».

واعتبر المحمدي أن مواجهة العين كانت تجربة قوية أمام فريق كبير، مضيفاً «أعتقد أن المباراة فرصة مثالية للمدرب للوقوف على مدى جاهزية لاعبي فريقه قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد».

وحول اللاعب الذي استبدل معه القميص بعد مباراة العين، قال: «بالتأكيد استبدلت قميصي مع صديقي (عموري)، فهو لاعب جيد ويمتلك مقدرات مميزة وأتمنى له كل التوفيق».

من جانبه، أكد المدير الفني للعين، الكرواتي زلاتكو داليتش، بعد مباراة هال سيتي الإنجليزي، أنه ليس قلقاً على الفريق رغم الخسارة، لافتاً إلى أن العين قدم كرة قدم جيدة في شوط اللعب الأول، وتحكم في مجريات اللقاء من خلال التمريرات السريعة، لكن اللاعبين لم ينجحوا في التسجيل.

تويتر