ارتياح في صفوف بعثة فريق الشباب

كايو: معسكر هولندا يمضي بنجاح.. وجو لاعب ممتاز

كايو راضٍ عن معسكر الشباب في هولندا. من المصدر

أشاد مدرب فريق الشباب، البرازيلي كايو جونيور، بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق في هولندا، وأكد أنه يسير بشكل ممتاز حسب الخطة التي وضعها للفريق، وسيعمل المدرب على ايجاد تشكيلة مناسبة قبل بداية الموسم، وهو هدفه في هذه المرحلة، والتركيز على الفوز في اولى مباريات الموسم أمام الشارقة الذي سيعطي اللاعبين دفعة معنوية وانطلاقة جديدة للفريق.

وكان الشباب قد بدأ فترة إعداده في دبي قبيل التوجه إلى هولندا يوم 25 الجاري، وقال كايو، في تصريحات صحافية «لا نعاني الاصابات، سوى اصابات الموسم الماضي للاعبين راشد حسن، وناصر مسعود، وابراهيم عبدالله، الذين أجروا عمليات جراحية بعد نهاية الموسم الماضي، وهم موجودون في الإمارات حالياً لإجراء المرحلة التأهيلية تمهيداً لعودتهم للملاعب في الفترة المقبلة».

وأبدى كايو إعجابه باللاعب البرازيلي جو، المنضم حديثاً إلى الجوارح، وقال: «جو لاعب ممتاز جداً وهداف في الوقت نفسه، وسيجد نفسه سريعاً مع الفريق وسيندمج مع المجموعة كما هو متوقع كغيره من اللاعبين الجدد الذين قدموا لنادي الشباب، فكلنا نشعر بأننا أسرة واحدة».

من جانب آخر، قال قائد الفريق التشيلي كارلوس فيلانويفا: «نعمل بشكل جيد ونشعر بأننا نتقدم بشكل افضل، وكل يوم نشعر بتحسن في الأداء واللياقة البدنية للاعبين، ونسعى الى أن نكون من فرقة النخبة التي تقاتل من اجل صدارة الدوري والمنافسة على ألقاب الموسم، والهدف الأساسي هو السعي لتحقيق بطولة في هذا الموسم، سواء الدوري أو الكأس. لدينا كل المقومات، طاقم تدريبي ممتاز ولاعبون جيدون، سنقاتل من أجل تحقيق دوري أو كأس، يجب أن نثق بقدراتنا».

أما لاعب الشباب داوود علي، فأشاد بالمعسكر والاستعدادات للموسم الجديد، وقال: «دائماً نحن كلاعبين في نادي الشباب نسعى للمنافسة في كل البطولات».

تويتر