الوصل يخسر تجربة الشباب السعودي بهدف الشمري

من مباراة الوصل والشباب السعودي في هولندا. من المصدر

خسر الوصل أمام الشباب السعودي بهدف دون رد سجله موسى الشمري، في رابع التجارب الودية لـ«الإمبراطور»، خلال معسكره الاعدادي الجاري في هولندا، إذ يختتم الوصل معسكره غداً، وسيتوجه بعدها إلى إسبانيا لخوض المرحلة الثانية من الاعداد للموسم الجديد في مدينة ملقة، ويستمر حتى 15 أغسطس المقبل.

وقدم «الأصفر» مباراة قوية أمام الشباب السعودي، اعتمد فيها مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون على تشكيلتين مختلفتين خاض بهما اللقاء، إذ دفع في الشوط الأول بكل من: راشد علي، حسن أمين، عبدالله صالح، وحيد إسماعيل، ياسر سالم، أحمد الشامسي، علي سالمين، هوغو فيانا، كايو كوريا، فابيو ليما، برونو إدغار.

وكان الفريق السعودي الأكثر استحواذاً على الكرة في الشوط الأول وهدد مرمى الوصل أكثر من مرة عن طريق العرضيات الخطرة، في المقابل شكلت الهجمات المرتدة الوصلاوية خطورة على المرمى الشبابي أكثر من مرة، ورغم الهجمات المتبادلة إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لمدافعي الفريقين، إذ انتهى الشوط سلبياً.

وفي الشوط الثاني كان راشد علي الوحيد الذي استمر من تشكيلة الشوط الأول، بينما دخل كل من: عبدالله جاسم، هزاع سالم، مبارك المنصوري، محمد خلفان، خميس محبوب، أحمد عيسى، خالد حسن، عبدالله كاظم، عبدالله مال الله.

ونجح لاعب الشباب السعودي موسى الشمري في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بعد مرور أربع دقائق من كرة عرضية.

 

تويتر