حمد الحمادي يعود إلى الظفرة

فارس الغربية يرفع درجة جاهزيته استعداداً للتجربة الهولندية

فريق الظفرة يتطلع إلى الظهور بمستوى متميز في الموسم الجديد. الإمارات اليوم

رفع مدرب فريق الظفرة، الفرنسي لوران بانيد، من درجة استعدادات فريقه للمواجهة الودية التي ستجمعه يوم غد بفريق أو إس إس، أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الهولندي، وذلك على هامش المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق بضاحية قارديرن الهولندية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وكان الفريق أدى تدريبات متنوعة خلال أول من أمس، بإشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي بانيد، واشتملت التدريبات على رفع معدلات اللياقة البدنية والتحمل لدى اللاعبين مع التركيز على تمارين الكرة المتنوعة، فيما شارك اللاعبون في التدريب الذي أقيم بالصالة الرياضية، بجانب قيادة الدراجات الهوائية لمسافات طويلة في الهواء الطلق لاكتساب مزيد من اللياقة.

على صعيد آخر، يواصل فريق تحت 21 سنه تدريباته اليومية تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكرواتي أنيل كارابيغ ومساعده المغربي مجيد، بالتزامن مع الحصص التدريبية للفريق الأول وفي المجمع التدريبي ذاته القريب من مقر البعثة.

وعلى جانب آخر، لن يكون استاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية غريباً على اللاعب حمد الحمادي المنتقل من صفوف فريق الجزيرة إلى فارس الغربية، إذ سيجد اللاعب نفسه على معرفة تامة بكل صغيرة وكبيرة فيه لكونه كان أحد لاعبي الفريق في وقت سابق قبل أن يخوض تجربة مع الجزيرة، ليعود مجدداً إلى فارس الغربية.

وتعهد المدافع بتقديم أفضل ما لديه خلال الموسم الجديد، مشيراً إلى انه يسعى لاستعادة مستواه السابق الذي قدمه مع فارس الغربية من قبل، لافتاً إلى رغبته وزملائه اللاعبين في الظهور بشكل مغاير املاً في ختام الموسم بصورة طيبة.

وقال الحمادي في حديثه للموقع الرسمي لنادي الظفرة أمس، على هامش المعسكر الإعدادي للفريق «أنا سعيد بالعودة إلى فريقي الأول الذي نشأت وتألقت فيه على مستوى جميع المراحل السنية».

مضيفاً أنه سيبذل قصارى جهده للعودة إلى سابق مستواه والدخول في تشكيلة الظفرة الأساسية، وقال «على الرغم من الصعوبة والمنافسة الكبيرة لدخول التشكيلة الأساسية في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين بالفريق إلا أنني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك».

وأشاد اللاعب بالترحيب والدعم الكبير الذي وجده من إدارة النادي، ممثلة في مسلم العامري رئيس مجلس إدارة النادي، وخليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم وبقية أعضاء مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يقدم أفضل المستويات مع فارس الغربية.

ولم ينسَ الحمادي أن يتقدم بالشكر لأسرة نادي الجزيرة على فترته التي قضاها مدافعاً عن ألوان فخر أبوظبي، إذ اكد اللاعب انه خلال تلك الفترة اكتسب الكثير من الخبرات التي عززت من قدراته الفنية، لافتاً إلى أنه سيسخرها في خدمة فارس الغربية في الموسم الجديد.

 

تويتر