خسر تجربته الثانية في المعسكر الخارجي

الوحدة يلتقي السد القطري في ألمانيا الأحد

من مباراة الوحدة وجروثر فيروث. من المصدر

خسر فريق الوحدة أمام فريق جروثر فيروث، أحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني، بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أول من أمس في ثانية تجاربه الودية خلال معسكره الخارجي المقام حالياً بألمانيا استعداداً للموسم الجديد.

ويلعب الوحدة ثالثة مبارياته الودية خلال المعسكر مع فريق السد القطري يوم الأحد المقبل، ويدير المباراة الحكم العماني عبدالله الهلالي.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني بهدف واحد دون رد سجله اللاعب كومبيلا، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب إجان الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 90.

جاءت المباراة جيدة المستوى، وكانت تجربة مفيدة للعنابي، الذي يبحث مديره الفني المكسيكي خافيير أغيري عن التشكيلة الأساسية الأنسب. وبدأ المدير الفني أغيري المباراة بتشكيلة ضمت كلاً من عادل الحوسني في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبدالله النوبي ومحمد سيف وحسين فاضل وأحمد راشد، وفي الوسط الرباعي توفيق عبدالرزاق وبدر الحارثي وإسماعيل مطر ومحمد الشحي، وفي الهجوم عامر عمر وتيغالي.

واستطاع أصحاب الأرض تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب كومبيلا، وأجرى أغيري تغييرات عدة على التشكيلة في الشوط الثاني، حيث دفع بكل من عادل عبدالله وسلطان الغافري وخليل الحمادي وسهيل المنصوري والحارس فهد الضنحاني، وجاء الشوط متكافئاً بين الفريقين الى أن سجل فريق جروثر الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب إجان.

 

تويتر