اليافعي: لا صحة لعودة الإصابة القديمة للفرنسي ميشيل

ميشيل لارانت مع مدير فريق الشعب فيصل اليافعي. من المصدر

خسر الفريق الأول لنادي الشعب أمام فريق روزينمبيرغ الألماني بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الودية التي جرت بينهما، أول من أمس، ضمن معسكر الفريق في ألمانيا تمهيداً لمشاركته في منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم. وعن مجريات المباراة، قال المنسق الاعلامي المرافق لبعثة الكوماندوز، محمد علي، إن لاعبي الشعب قدموا مباراة متوسطة فنياً بمشاركة محترفيه الاجانب، وكان قريباً من تسجيل الاهداف، مشيراً الى أن حكم المباراة أغفل احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه تحولت الى هجمة مرتدة سجل منها الفريق الألماني.

وأكد مدير الفريق الاول لنادي الشعب، فيصل جعفر اليافعي، أنه لا صحة لعودة الاصابة القديمة التي كان يعانيها المحترف الفرنسي ميشيل لارانت، ودعا جمهور فريقه الى التفاؤل لما وصل اليه فريقه خلال المعسكر المقام في ألمانيا حالياً، وكشف اليافعي أن ميشيل تعرض لإصابة عارضة لحقت به اثناء التدريبات اليومية في المعسكر وتعافى منها بشكل تام، وهو الآن بخير، ووصف ما تداوله جمهور الفريق بأن الاصابة القديمة قد عادت له بأنه غير دقيق، وأنه لا خشية على تطلعات الفريق في الموسم المقبل لدوري الخليج العربي.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «كانت إصابة طفيفة وقد تعافى منها، وعاد للتدريبات بشكل طبيعي، وجاهز لخوض المباريات ايضاً، ولايزال اللاعب الأكثر تأثيراً في الفريق». وتابع «الاصابة التي شفي منها لم تكن نفسها التي لحقت به في الموسم الماضي، ونطمئن الجمهور بأن جميع اللاعبين بأفضل حالاتهم، والمعسكر يسير بشكل سليم».

ويأمل فريق الشعب في ظهور متميز خلال مشاركته في النسخة المقبلة بدوري الخليج العربي، خصوصاً بعد الصفقات التي أبرمها النادي، أخيراً.

تويتر