«الفيكتوري تيم» يبحر إلى بورتو الخميس المقبل

تغادر إلى بورتو البرتغالية، الخميس المقبل، بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة البطل العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي، وذلك استعداداً للمشاركة في منافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015 الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، التي تنطلق الجمعة وتستمر حتى الأحد المقبلين.

وتشارك المؤسسة من خلال زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، الذي يقف في صدارة الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 29 نقطة بعد نجاحه في إضافة تسع نقاط جديدة في الجولة الأخيرة، التي جرت أحداثها في مدينة ايفيان الفرنسية.

وسيكون الهدف الكبير لزورق المؤسسة هو مواصلة الصدارة العالمية ومحاولة الفوز بالمركز الأول في السباق الرئيس يوم الأحد المقبل، حيث عكفت مؤسسة الفيكتوري تيم منذ نهاية الجولة الثانية في فرنسا، التي شهدت ميلاد الفريق والظهور الأول على تطوير أداء الزورق ليكون في قمة الجاهزية على النحو الذي يتناسب مع اسم وطموحات مؤسسة الفيكتوري تيم العالمية.

وحرص المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم عارف الزفين، على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، على الدعم اللا محدود والاهتمام الكبير بالرياضة عموماً وسباقات الزوارق السريعة خصوصاً، الأمر الذي انعكس بصورة واضحة على تطورها المستمر ووصولها إلى العالمية.

كما أشاد المدير التنفيذي في مؤسسة الفيكتوري تيم بالدعم المتواصل والكبير من قبل مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وتشجيعه لكل الأفكار والمبادرات التي من شأنها إعلاء اسم الإمارات وإشهار مؤسسة الفيكتوري تيم، وتعزيز مكانتها العالمية بين كل المنافسين، وجعلها في المرتبة الأولى دولياً.

وكشف عن جاهزية زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي لخوض غمار منافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015 الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- التي ستقام في مدينة بورتو البرتغالية اعتباراً من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبلين.

تويتر