الفريق يرفع وتيرة تحضيراته في معسكر هولندا

أحمد إبراهيم: أتوقع ظهوراً قوياً للظفرة في الموسم الجديد

من تدريبات الظفرة في معسكر هولندا. من المصدر

توقع مدافع فريق الظفرة، العراقي أحمد إبراهيم، ظهوراً قوياً لفريقه في الموسم الجديد الذي يبدؤه فارس الغربية بمواجهة العين حامل اللقب يوم 21 من أغسطس المقبل، ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال للموقع الرسمي للنادي أمس، إن «الظفرة يمتلك مقومات النجاح، ولدى لاعبيه إمكانات فنية وبدنية عالية، كما لديه بعض اللاعبين أصحاب الخبرة والقادرين على تحقيق النتائج خلال الموسم». وأضاف «سأبذل قصارى جهدي لتحقيق النتائج الإيجابية مع هذا الفريق، وأعتقد أن الخبرات الموجودة في الفريق بمقدورها تحقيق تطلعات فارس الغربية».

وكان الظفرة تعاقد مع مدافع منتخب أسود الرافدين منتصف الشهر الماضي قادماً من صفوف البركان الذي قدم معه موسماً متميزاً قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى، وجاء التعاقد مع أحمد إبراهيم لموسم واحد بناء على طلب مدرب الفريق الفرنسي لوران بانيد.

وأشاد المدافع الجديد بالروح الجماعية التي لمسها منذ انتقاله لفارس الغربية، وقال «وجدت ترحيباً كبيراً من اللاعبين والإدارة، وأنا سعيد بأن أكون ضمن صفوف هذا الفريق». وأضاف «على الرغم من الفترة القصيرة التي قضيتها في هذا النادي إلا أنني لمست التعامل بالروح الجماعية بين الجميع داخل النادي».

يذكر أن المدافع العراقي سبق أن خاض تجربة مميزة مع فريق الوصل قبل أن ينتقل بعدها لصفوف عجمان الذي أمضى معه موسمين، وحقق اللاعب مع المنتخب الأولمبي العراقي لقب كأس آسيا في عام 2014 بسلطنة عمان.

من جهة أخرى، أجرى الفريق مراناً أول من أمس ضمن معسكره الخارجي لذي يقيده بمدينة قارديرن الهولندية، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي يستمر حتى الـ13 من شهر أغسطس المقبل، ويخوض خلاله الفريق أربع تجارب ودية.

وشهد المران الذي أقيم على أحد ملاعب التدريبات أجواء باردة مع هطول مستمر للإمطار، وعمل الجهاز الفني في بداية التدريب على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، قبل أن يخضع اللاعبون لتدريبات تكتيكية من بينها الاستلام والاستحواذ والتمرير قبل أن يختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين.

وخضع الثنائي الإسباني ديفيد بارال واللاعب الشاب سالم سعيد لتدريبات خاصة بواسطة مدرب اللياقة الفرنسي فيلب.

واستعداداً للمواجهة الودية الأولى أمام فريق أو إس إس الهولندي يوم الجمعة المقبل، قرر الفرنسي لوران بانيد أن يؤدي فارس الغربية ثلاثة تدريبات يومياً من أجل رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، وكانت بعثة الظفرة وصلت إلى هولندا يوم الأحد بعد رحلة شاقة استمرت 10 ساعات.

من جانبه، قال مدير الفريق الأول، سالم حسن، إن المعسكر يسير وفق البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني الذي يعمل على تجهيز اللاعبين ووضعهم في الطريق المناسب قبل بداية الموسم، مشيداً بروح التعاون الكبيرة من قبل اللاعبين الذين يبذلون مجهودات كبيره لإظهار إمكاناتهم، لافتاً إلى أن القادمين الجدد من المواطنين والأجانب منضبطون، وأن الجدية والانضباط هما أكثر ما ميز المعسكر خلال اليومين الأولين للمعسكر.

 

تويتر