أفضل لاعب بين العنزي ومبخوت والحمادي

إعلان القائمة النهائية لـ «جوائز الموسم» الكروي

مستوى العنزي في الدوري قاده للتألق مع المنتخب. الإمارات اليوم

أعلنت لجنة دوري المحترفين القائمة النهائية لجائزة دوري الخليج العربي، حيث سيتم تتويج الفائزين في العاشرة من مساء الأحد المقبل في فندق سانت ريجيس في العاصمة أبوظبي.

وضمت القائمة ثلاثة مرشحين عن كل فئة، بناءً على تصويت الأندية (مدرب، كابتن ومدير كل فريق) والإعلام (صحافيون، محللون ونقاد).

ويتنافس في فئة أفضل لاعب إماراتي: مهند العنزي (العين)، علي مبخوت (الجزيرة)، إسماعيل الحمادي (الأهلي). فيما تدور المنافسة بين كل من: ميركو فوزينيتش (الجزيرة)، فابيو دي ليما (الوصل)، ميروسلاف ستوتش (العين) للحصول على لقب أفضل لاعب أجنبي.

وفي فئة أفضل حارس مرمى، ينحصر اللقب بين أحمد شمبيه (النصر)، عادل الحوسني (الوحدة)، خالد عيسى (العين).

وضمت القائمة النهائية لفئة أفضل مدرب للموسم المدربون: غابرييل كالديرون (الوصل)، كايو جونيور (الشباب)، زلاتكو داليتش (العين)، فيما يتنافس جاسم يعقوب وحسين عباس جمعة (النصر)، وأحمد راشد (الوحدة) على لقب أفضل لاعب صاعد.

وفي فئة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، نال كل من إسماعيل الحمادي (الأهلي)، مهند سالم (العين)، وكارلوس فيلانويفا (الشباب) أعلى نسبة تصويت من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، وسيتوج اللاعب الحاصل على أكبر عدد من الأصوات بلقب أفضل لاعب من اختيار الجمهور.

وقدم اللاعبون الثلاثة مستوى متميز في الدوري خلال الموسم المنصرم بانتظار النتائج النهائية لأصحاب الألقاب الأحد المقبل.

وتضم جائزة دوري الخليج العربي أيضاً جائزة هداف الموسم، أفضل نادٍ محترف، مدير لعبة فانتاسي الرسمية لدوري الخليج العربي، وفريق الأحلام. يذكر أنه في حال تغيب الفائز عن استلام جائزته، ستحجب عنه وستحول إلى صاحب المركز الثاني.

 

تويتر