المري: الشباب اجتازوا الفحوص الطبية بنجاح

جو يحتفل بعد تسجيله هدفاً مع فريقه السابق أتلتيكو مينيرو البرازيلي. أرشيفية

اجتاز لاعبو فريق الشباب لكرة القدم الفحوص الطبية استعداداً للموسم الجديد، ولم يتبق سوى أربعة لاعبين فقط في مرحلة التأهيل، عقب العمليات الجراحية المختلفة التي أجروها، وهم: راشد حسن، إبراهيم عبدالله، ناصر مسعود، وداود علي.

وأكد نائب رئيس نادي الشباب، محمد المري، أن كل الفحوص الطبية تمت بنجاح استعداداً للتجمع الذي سيكون يوم 20 يوليو الجاري في نادي الشباب، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي في هولندا يوم 25 من الشهر نفسه. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «خضع لاعب الشباب داود علي لعملية تقويم وعلاج كسر سابق في الأنف، ما يعطيه فترة أكبر للراحة حتى الشفاء من الإصابة، كما بدأ ناصر مسعود عمليه التأهيل منذ أسبوع، عقب إجراء عملية تنظيف في الركبة، ويسير التأهيل الخاص براشد حسن، وإبراهيم عبدالله، طبقاً لجدول خاص وبنجاح كبير، استعداداً لانضمامهما إلى الفريق في فترة الإعداد».

وأشار نائب رئيس النادي إلى أن فترة الإعداد الخارجية ستنتهي في 16 أغسطس المقبل، وهو موعد عودة الفريق إلى الإمارات لاستكمال ما تبقى من إعداد، قبل الانطلاقة الرسمية للمباريات، وكان فريق الشباب قد قدم موسماً متميزاً العام الماضي، وأنهاه في المركز الثالث خلف الزعيم، كما توج باللقب الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه.

من جهة أخرى، وصل، أمس، اللاعب البرازيلي جو، المنضم حديثاً إلى نادي الشباب، للخضوع للفحوص الطبية اليوم، قبل أن يتم تقديمه في مؤتمر صحافي غداً في العاشرة ليلاً بأحد فنادق دبي، عقب اجتياز الكشف الطبي أمس.

تويتر