برونزية سباعيات «مكتوم بن راشد» من نصيب «شرطة دبي»

«شرطة دبي» حقق فوزاً صريحاً على «الأرسنال». من المصدر

حصد فريق «شرطة دبي» المركز الثالث في بطولة سباعيات كرة القدم لبطولة «مكتوم بن راشد» الرمضانية، بفوزه على الأرسنال 5-2، أول من أمس، على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي.

وجاء لقاء الفريقين ضمن الأدوار الترتيبية، عقب فشلهما مساء الجمعة الماضي في عبور منافسات المربع الذهبي، وبلوغ المباراة النهائية للبطولة التي جمعت في ساعة متأخرة من مساء أمس فريقي الشيخ «راشد بن عمار» و«الفهود».

وعرف لاعبو «شرطة دبي» كيفية فرض أفضليتهم على مجريات الشوط الأول، سواء من حيث الاداء والنتيجة، بعد أن شهدت الدقيقة 16 افتتاح التسجيل للشرطة عبر هدف مهاجمه وليد أحمد، قبل أن تشهد الدقيقة الاخيرة تعزيز الشرطة النتيجة بهدف ثان حمل توقيع لاعبه ابراهيم حسين. ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط الارسنال ساعياً للعودة بنتيجة المباراة، وينجح مهاجمه إبراهيم عبيد في الدقيقة 25 ومن مجهود فردي في اختراق دفاعات الشرطة مسجلاً هدف تقليص الفارق، إلا أن تسرع لاعبي الارسنال ومواصلة الضغط نحو إدراك التعادل فتح مساحات واسعة على صعيد خطوطه الدفاعية التي منحت الشرطة وعبر الاعتماد على الهجمات المرتدة، القدرة على تسجيل ثلاثة أهداف متوالية حملت توقيع منصور عباس في الدقيقة 33، وحمدان قاسم هدفين في الدقيقتين 37 و38، قبل أن تشهد الدقيقة الاخيرة تحقيق الأرسنال هدفه الثاني الذي حمل توقيع لاعبه عبدالكريم جميل.

تويتر