الوحدة يقدِّم أجيري اليوم.. والدوليون ينضمون إلى التدريبات

أجيري يسعى إلى إعادة الوحدة إلى منصات التتويج. الإمارات اليوم

تعقد إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة مؤتمراً صحافياً، في العاشرة من مساء اليوم، بمقر المركز الإعلامي بالنادي، لتقديم المدير الفني الجديد للفريق الأول، المكسيكي خافيير أجيري، الذي تعاقد معه النادي لقيادة تدريب الفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد، خلفاً للسعودي سامي الجابر.

ومن المنتظر أن يتم خلال المؤتمر الصحافي الإعلان عن تفاصيل المفاوضات التي دارت بين النادي والمدير الفني السابق لمنتخبي المكسيك واليابان، وموافقته على تدريب الوحدة، والطموحات التي يسعى إلى تحقيقها مع العنابي، ومعرفته بنجوم الكرة الإماراتية والمنتخب الوطني من خلال اللقاء الذي جمع بين منتخبي الإمارات واليابان في بطولة الأمم الآسيوية الأخيرة بأستراليا، والذي فاز به منتخبنا بضربات الجزاء الترجيحية، وتأهل للدور قبل النهائي.

وكان أجيري قد بدأ مهمته مع الوحدة الأربعاء الماضي، مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، وقاد التدريب الأول، بحضور إداري وجماهيري كبير، للاطمئنان على اللاعبين.

وتستمر تدريبات الفريق يومياً حتى موعد السفر إلى ألمانيا في الـ20 من يوليو الجاري، لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى 10 أغسطس المقبل، والذي يتخلله أداء خمس مباريات ودية.

من جهة أخرى، ينضم إلى تدريبات فريق الوحدة اليوم اللاعبون الدوليون عامر عمر وعادل الحوسني ومحمد العكبري، والكويتي حسين فاضل، الذين منحهم الجهاز الفني راحة قصيرة، لتأخر حصولهم على الإجازة السنوية، لانشغالهم بالوجود مع المنتخبين الإماراتي والكويتي في تصفيات كأس العالم 2018 في الفترة التي تلت نهاية الموسم الماضي.

تويتر